اليوم الأثنين التاسعة صباحاً : إنطلاق أعمال المؤتمر الإعلامي الأول تحت شعار” صوت واحد..ضد العدوان والإحتلال” بصنعاء

يتأهب إعلاميو اليمن للمشاركة في مؤتمرهم الإعلامي الأول الذي سينطلق  اليوم الاثنين الساعة التاسعة صباحا بصنعاء تحت شعار” صوت واحد..ضد العدوان والاحتلال” والذي ينظمه اتحاد الإعلاميين اليمنيين .

ويأتي المؤتمر الإعلامي الأول تزامنا مع 500 يوما من صمود الشعب اليمني ضد العدوان السعودي الامريكي وتزامنا مع الاتفاق التاريخي بين القوى السياسية الوطنية المتمثلة في أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر الشعبي العام وحلفائهم وتشكيل المجلس السياسي الاعلى لقيادة البلد.

ويتوقع من المؤتمر الخروج ببيان صادر عن اعلاميي اليمن للاعلان عن موقفهم ضد العدوان السعودي الامريكي وجرائمه واالخروج بميثاق شرف اعلامي ينظم العمل المهني والاخلاقي للعمل الصحفي في المؤسسات الاعلامية المختلفة.

وفي تصريح صحفي دعا الأمين العام المساعد لإتحاد الإعلاميين اليمنيين إلى حضور واسع وفاعل للإعلاميين والمؤسسات الإعلامية الوطنية في المؤتمر الإعلامي الأول المقرر انعقاده غدا الأثنين 8 أغسطس 2016.

وقال محمد أنعم ان المؤتمر سيناقش مشروع ميثاق شرف إعلامي لتنظيم شئوون المهنة والحد من المناكفات ذات الطابع الطائفي والمناطقي .. مؤكدا على تكاتف الإعلاميين في إطار تعزيز الصمود الشعبي وترسيخ الوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

ولفت أنعم الى تزامن هذا المؤتمر مع الاتفاق السياسي الوطني والاعلان عن المجلس السياسي الأعلى لإدارة شئوون البلاد في مواجهة العدوان وهو ما يحتم أهمية تظافر جهود الإعلاميين والمؤسسات الاعلامية في مواجهة وكشف جرائم العدوان والاحتلال والتصدي للإرهاب والتنظيمات الإرهابية وإشاعة الأجواء الإيجابية لأنجاح التسوية السياسية وأية خطوات استراتيجية مقبلة تقدم عليها القوى الوطنية الموقعة على الاتفاق.

13977779_964783530311331_1603855988_o

2

3

4

5

6

قد يعجبك ايضا