انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات يحققها أحرار الجيش وأبطال اللجان

 

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات عديدة خلال الساعات الماضية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي ومرتزقته.

 

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية حققوا انتصارات كبيرة في محافظة الجوف، حيث تمكنوا من إحراق آليات عسكرية واغتنام أسلحة وقتل وجرح عدد كبير في صفوف المرتزقة في عملية خاطفة بمنطقة صبرين بمديرية خب والشعف.

 

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان أسروا عدد من المرتزقة في المتون بالجوف ولاذ آخرون بالفرار وأن جثث القتلى بقيت في ساحة المعركة عقب التصدي للزحف على المتون.

 

ولفت المصدر إلى مصرع قائد الكتيبة الخامسة والتدخل السريع المعين من قبل العدوان في اللواء 101 القيادي المرتزق يحي حاسر ونجله و30 آخرين من المرتزقة في مواجهات المتون ولاتزال جثثهم مرمية في ساحة المعركة.

 

وأشار المصدر إلى مصرع 40 مرتزق وعدد من قيادات المرتزقة وإصابة العشرات ومنهم القيادات المرتزقة، عايض عقلان، يحي القاضي قائد كتيبة مايسمى الصقور، القاسم محمد بن راسيه، صلاح بن راسيه، يحي محمد علي العكيمي، لافتا إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تطهير جيوب المنافقين في مديرية المتون بمساندة أبناء المديرية.

 

وكشف مصدر عسكري أسماء نحو 30 مرتزقا قتلوا في عملية تطهير مركز مديرية المتون بالجوف، بالإضافة إلى اثنين من المرتزقة لقوا مصرعهم في وادي شواق الواقع بين مديريتي الغيل والمصلوب، فيما تم إطلاق صاروخ زلزال واحد على تجمعات المنافقين أسفل العقبة.

 

وقال المصدر العسكري إن ثلاثة من المرتزقة لقوا مصرعهم في جبل الهان بمنطقة الضباب في محافظة تعز التي شهدت أيضا استهداف الجيش واللجان لتجمعات المرتزقة في مثلث العمري بصواريخ الكاتيوشا، وإحراق آلية تابعة لهم جنوب شرق معسكر الإمام في مديرية ذوباب، كما استهدفوا بالمدفعية تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

 

ولفت المصدر إلى الجيش واللجان الشعبية قصفوا بالمدفعية تجمعات للجيش السعودي في جبل الدخان، وأعطبوا 3 آليات عسكرية في مثلث الركبة شمال الخوبة بجيزان في قصف مدفعي.

 

وفي نجران قصف الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق منفذ الخضراء وموقع السديس ومواقع خلف قيادة عليب وموقع مستحدث خلف قيادة الحماد، وبالصواريخ على مواقع الجيش السعودي في منفذ الخضراء وشرق موقع الطلعة.

 

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية طهروا موقعين سعوديين بمحاذاة الطلعة وكبدوا العدو خسائر في العديد والعتاد، لافتا إلى أن الجيش السعودي ومرتزقته منيوا بالفشل خلال محاولة استعادة الموقعين بمحاذاة الطلعة تحت غطاء جوي

 

وفي عسير قصف الجيش واللجان الشعبية بالمدفعية مواقع الجيش السعودي خلف منفذ علب.

قد يعجبك ايضا