بالصور +الفيديو : من وسط ملعب الثورة بالعاصمة صنعاء: ناشطون ووسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية تكذب ادعاءات تحالف العدوان على اليمن

نشر مجموعة من الناشطين والإعلاميين صور وهم وسط ملعب مدينة الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء للتأكيد على خلو الملعب من الأسلحة التي ادعى التحالف تواجدها وسطه.

وقال وكيل وزارة الإعلام، نصر الدين عامر، نجن الآن في ملعب الثورة لتوثيق الملعب بكل مكوناته والذي يظهر فارغا من أي تواجد للأسلحة والذخائر التي ادعى بها بها التحالف، واعتبر الدعوة هي مجرد عمليات تضليل لاستهداف البنى التحتية في اليمن.

وفي وقت سابق .

 

دعا وكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر، وسائل الإعلام العاملة في اليمن إلى زيارة مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء للتأكد من خلوها من أي أسلحة يدّعي تحالف العدوان تخزينها في المدينة الرياضية.

وأكد الوكيل عامر الاستعداد الكامل للتعاون مع وسائل الإعلام وإدخالها إلى مدينة الثورة للتحقق من خلوها من أي أسلحة تُروج لها وسائل إعلام تابعة للعدوان، بما في ذلك المنشآت والمرافق التابعة لوزارة الشباب والرياضة، وملعب الفقيد علي محسن المريسي الدولي الذي تعرض لقصف وتدمير من قبل طائرات العدوان الأمريكي في سبتمبر 2016م.

وأشار إلى أن مدينة الثورة الرياضية، منشأة مدنية رياضية سبق وتعرضت للقصف والتدمير خلال الفترة الماضية استهدفت ملاعب كرة القدم ومبنى الاتحاد وسكن المنتخبات والملاعب الأخرى والصالات الرياضية.

وطالب وكيل وزارة الإعلام، الاتحادات والأطر الرياضية العربية والقارية والدولية بوقفة جادة ضد جرائم القصف والتدمير التي طالت المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات وإدانة العدوان عليها والانتصار للسلام ولحقوق الشباب والرياضيين.

وحضرت عدد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية الى معلب الثورة الرياضي في العاصمة صنعاء وجالت في جميع ارجائه ولكشف وفضح ادعاءات تحالف العدوان بأنه خالي من أي أسلحة 

نشر الإعلامي، أحمد جحاف، صورا له على حسابه بتويتر وعلق قائلا “مع الأستاذ نصر الدين عامر، وكيل وزارة الاعلام لكشف زيف وسائل إعلام العدوان عن تواجد عسكري وتخزين للسلاح داخل الملعب”.

وأظهرت الصور قيام الإعلاميين بتوثيق فيديوهات وصور للملعب والمدينة الرياضية للتأكيد على خلوها من الأسلحة أو أي تواجد عسكري، وهو ما يثبت كذب وتضليل قوات التحالف التي تعمل على استهداف المنشآت المدنية والبنى التحتية، كان آخرها مطار صنعاء الدولي ونفق السبيعن.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة غضب عارمة عقب التصريحات الإعلامية للتحالف والتي اعتبرها الكثير دعوة صريحة للاستهداف المنشآت المدنية في اليمن بدعوى واتهامات كيدية لا أساس لها من الصحة.

وقال مغردون إن وسائل إعلام محلية توجهت إلى ملعب مدينة الثورة الرياضي بصنعاء لنقل بث مباشر من داخله لمطالبة العالم بوقف استهداف المنشآت المدنية والبنى التحتية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا