بحث تعزيز رفد الجبهات وردع العدوان وحماية كل شبر من أرض الوطن في أجتماع مشترك للمجلس السياسي واللجنة العسكرية

 

بحث المجلس السياسي الأعلى برئاسة رئيس المجلس صالح الصماد في اجتماعه المشترك اليوم مع اعضاء اللجنة العسكرية والامنية الوسائل والخيارات التي من شأنها تعزيز الجبهات والخطط العملانية لردع العدوان السعودي الاميركي على اليمن وحماية الاراضي اليمنية.

واطلع اعضاء المجلس السياسي الأعلى على أخر المستجدات والتطورات العسكرية والأمنية الميدانية، كما بحث في آليات تطبيق قرار العفو العام فيما يخص المغرر بهم المنخرطين في السلك العسكري والأمني والإجراءات التي يمكن أن تسهل عودتهم للصف الوطني لتضمينها في آليات تطبيق قرار العفو العام.

وفي الاجتماع اشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى باستبسال وصمود الجيش واللجان الشعبية في كافة مواقع وجبهات العزة والشرف وما يسطرونه من انتصارات عظيمة كان لها دور كبير في كسر العدوان الذي يحاول أن يروج إعلاميا لانتصارات وهمية ليغطي على هزائمه المتتالية.

أكد أعضاء المجلس السياسي على دعم اللجنة العسكرية والأمنية بالإمكانات المتاحة وبما يسهم في انجاز المهام الموكلة إليها، منوهين بما قطعته اللجنة من شوط كبير في إعداد الخطط وتنفيذها ميدانيا الأمر الذي أسهم في حفظ الأمن في مختلف المناطق اليمنية وعزز من صمود الجيش واللجان الشعبية في كافة المواقع والجبهات.

واشادت اللجنة العسكرية والأمنية بدعم المجلس السياسي الأعلى، مؤكدة تسخير كل الإمكانيات لاستنهاض الهمم واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمشاركة الجميع في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة.

قد يعجبك ايضا