بعد مقتل عدد من قوات الغزو الاجنبية في انفجار بقاعدة العند … سقوط طائرة تابعة لقوات الغزو الاماراتية كانت محملة بالأسلحة والذخائر في قاعدة العند بلحج (تفاصيل)

احترقت طائرة اباتشي تابعة للقوات الإماراتية الغازية كانت محملة بكمية من الأسلحة والذخائر أثناء هبوطها في قاعدة العند في محافظة لحج .
وقال مصدر عسكري أن الطائرة كانت محملة بكمية من الأسلحة والذخائر إلا أن النار اشتعلت فيها أثناء محاولة الهبوط وقد تمكن طاقمها من الخروج منها لتحترق الطائرة والأسلحة بشكل كلي.
ياتي هذا بعد ان لقي عدد من الغزاة الاماراتيين والسودانيين مصرعهم في انفجار عبوة ناسفة قبل ايام بمقر القيادة الجوية بقاعدة العند في محافظة لحج .
وكانت الامارات سحبت جنودها في وقت سابق من جبهات القتال بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها . بعد ان وجهت الاتهامات لمرتزقة حزب الإصلاح بالتورط في قتل جنودها من الخلف والتأمر عليهم . موضحة أن المرتزقة السلفيين من أبناء الجنوب ومرتزقة حزب الإصلاح وان جنودها تعرضو للخيانة من قبلهم .
في سياق متصل ففي الوقت الذي لم يستطع الرئيس المستقبل هادي فرض سيطرته على المدينة التي يسكنها ـ عدن ـ اصدر الثلاثاء قرارا بإجراء تعديل وزاري شمل خمس حقائب وهو ما سيضاعف من حدة الخلاف الدائر بينهما .

قد يعجبك ايضا