تحالف العدوان ومرتزقتة يستمرون في الجرائم بالتحليق المكثف وقصف المدنيين

الحقيقة | صنعاء |

 

واصل طيران العدوان السعودي الأميركي والمنافقين خرق وقف إطلاق بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات اليمنية.

 

وأوضح مصدر عسكري ان طيران العدوان السعودي الأمريكي حلق في سماء عدد من المناطق الحدودية في محافظة صعدة وشن عدة غارات على منطقة كهلان, ومنطقة مران بمديرية حيدان ومنطقة مندبة ووادي الثعبان بمديرية باقم ، ومديرية كتاف ومنطقة القطعة بالمديرية, ودمرت غارات الطيران شبكة الاتصالات في المديرية نفسها .

 

كما شنت القوات السعودية قصفا صاروخيا على مديرية باقم وسقطت أربع قذائف من قبل الجيش السعودي على قطيع من المواشي بمنطقة النعاشوة التابعة لمديرية حيدان بمحافظة صعده .

 

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان عدة غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض , كما شن المنافقون قصفا صاروخيا ومدفعيا على منطقتي ملح وبني بارق بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

 

وأفاد المصدر ان طيران العدوان شن عدة غارات على مديرية حيفان بمحافظة تعز , ومديرية الغيل ومنطقة الخنجر في خب والشعف في محافظة الجوف , وسوق صرواح في محافظة مأرب .

 

وفي محافظة أبين استشهد ثلاثة أطفال وأصيب رجل وامرأة في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم بقرية ال شميل مديرية الوضيع بالمحافظة , كما شن الطيران غارة على مديرية بيحان في محافظة شبوة .

 

وأشار المصدر العسكري إلى ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن عدة غارات على جبل الدود في الخوبة في جيزان , كما شن عدة غارات على موقع الهضبة السعودي في منطقة الطلعة في نجران ومنطقة الثعبان في الربوعة في عسير .

قد يعجبك ايضا