تحالف العدوان ومنافقيه يواصلون التدخل في شئون البلاد بالقتل والتدمير

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه للمواطنين في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات بينهم أطفال .

 

وأكد مصدر عسكري في تصريح استشهاد عشرات الطلاب والطالبات والمعلمين والمواطنين في ثلاث غارات لطيران العدوان على مدرسة الفلاح بمديرية نهم محافظة صنعاء ، كما استشهد مواطنان إثر غارة لطيران العدوان على ميناء الحديدة فيما استشهد مواطن من أبناء قرية الدحرة بمنطقة آل يزيد في مديرية منبه محافظة صعدة بنيران حرس الحدود السعودي .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الحالي و ثلاث غارات على الدفاع الساحلي بمديرية الصليف في محافظة الحديدة ، وتسع غارات على كهبوب ومدينة ذباب وثلاث غارات على معسكر الإمام في ذباب بمحافظة تعز و خمس غارات على منطقة القتب في مديرية نهم محافظة صنعاء .

 

وأشار المصدر إلى أن منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه محافظة صعدة تعرضتا لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ، فيما شن طيران العدوان غارتين على أحد الأودية و منطقة الصبة بمديرية الظاهر واستهدف منزلا في قرية غرابة بمنطقة الرماديات بالمديرية نفسها كما شن خمس غارات على منطقتي آل مجدع و الثعبان بمديرية باقم .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل حجلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، وغارة على مديرية حرض و غارة أخرى على منطقة الراكب في مديرية كشر بمحافظة حجة أدت إلى تضرر شاحنة مياه وقطع الطريق جزئيا .

 

وحسب المصدر ألقى طيران العدوان قنبلة عنقودية على وادي جارة في جيزان وشن غارة أسفل جبل الدود ومثلها على الشرفة في نجران .

قد يعجبك ايضا