تحديد أماكن مسيرات “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” في المحافظات

حددت اللجان المنظمة للفعاليات في المحافظات أماكن مسيرات “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية” التي ستخرج صباح غد الإثنين .

ففي العاصمة صنعاء حددت اللجنة المنظمة ساحة باب اليمن مكانا لمسيرة “العدوان والحصار الأمريكي جرائم إرهابية” عصر غد الاثنين .

وفي محافظة صعدة حددت اللجنة المنظمة ثلاث ساحات للمسيرة، في مدينة صعدة، وخولان بمديرية حيدان، ومديريات شدا وغمر ورازح بمنطقة شعارة في رازح صباح غد الإثنين .

فيما حددت اللجنة المنظمة في الحديدة ساحتي المدينة، والمنصورية مكانا لمسيرة (الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية) عصر غد الإثنين .

وفي محافظة حجة حددت اللجنة 5 ساحات للمسيرة في “المدينة والأمان وعبس والمحابشة ومستبا” صباح غد الإثنين ، كذلك في محافظة الجوف تحدد ساحتين للمسيرة: ساحة برط وساحة المتون صباح الإثنين .

وفي محافظة ذمار تحدد ساحة المدينة مكانا للمسيرة صباح الاثنين ، فيما حددت اللجنة المنظمة في محافظة البيضاء ساحتين للمسيرة في مدينتي رداع والبيضاء صباح الإثنين ايضاً .

في محافظة تعز حددت اللجنة مركز المحافظة مكانا للمسيرة صباحاً ، فيما حددت اللجنة المنظمة في المحويت مركز المدينة صباحاً ، كما حددت اللجنة المنظمة في عمران مركز المدينة مكانا للمسيرة صباحاً .

أما في محافظة إب فقد تحدد ساحتين للمسيرة المنددة بالتصنيف الأمريكي في مركز المدينة ومدينة يريم صباح الإثنين ، وفي محافظة ريمة تحدد مديرية الجبين مركز المحافظة مكانا للمسيرة صباح الإثنين ايضاً .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا