تدشين فعاليات أربعة أعوام من الصمود في مديرية الميناء بالحديدة

دشنت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم فعاليات أربعة أعوام من الصمود بوقفة إحتجاجية شارك فيها قيادة وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

وفي الوقفة أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ومشرف المحافظة أحمد البشري أهمية إحياء فعاليات وأنشطة أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان ومواصلة الثبات حتى تحقيق النصر.

وخاطب قحيم والبشري المشاركين في الوقفة” بكم سينتصر اليمن الذي لن يخضع إلا للخالق عز وجل ويرفض الوصاية الخارجية والتطبيع مع الكيان الصهيوني “.

فيما أشاد مدير مديرية الميناء علي عبيد بمواقف أبناء المديرية في صد العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات .

وأعلن المشاركون في الوقفة، استمرارهم في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى دحر العدوان ومرتزقته وتحقيق النصر .. مجددين العهد للقيادة الثورية والسياسية بالمضي في معركة الدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

وأدان بيان صادر عن الوقفة التدخل البريطاني السافر في اليمن ودعمهم لقوى العدوان والمرتزقة.

وحمل البيان بريطانيا المسؤولية الكاملة في كل ما يترتب عليه تدخلها السافر لإعاقة تنفيذ اتفاق السويد من دماء وقتل وتدمير للمنشآت .

وأكد البيان وقوف أبناء الشعب اليمني بكل قواه ومكوناته في مواجهة العدوان الذي يستهدف الحديدة وأمنها واستقرارها .. داعيا إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات.

وأكدوا مشاركتهم في الفعالية المركزية التي ستقام بمدينة الحديدة في الذكرى الرابعة من الصمود في 26 من مارس الجاري.

قد يعجبك ايضا