تدشين فعاليات اسبوع الشهيد بمحافظة حجة

تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد والتي يحييها اليمنيين في عموم المحافظات دشن في محافظة حجة صباح اليوم فعالية اسبوع الشهيد بحضور رسمي وشعبي تقدمة محافظ المحافظة الاستاذ /هلال الصوفي ومعه وكلاء المحافظة الشيخ / محمد علي القيسي والشيخ /حميد العبيدي والدكتور /طه الحمزي، والاستاذ/ عادل شلي.

وقد دشنت فعاليات الاسبوع بافتتاح معرض صور شهداء المحافظة وافتتاح روضات الشهداء بعد تجهيزها لهذه المناسبة ايذاناً باستقبال الزيارات الاجتماعية لجميع فئات المجتمع بما فيهم اسر الشهداء.

وخلال فعاليات التدشين اكد محافظ المحافظة على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والتي تعتبر محطة لشحذ الهمم واستشعار المسؤلية امام ما يمر به الوطن من عدوان غاشم واخذ الدروس من الشهداء العظماء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله للدفاع عن الارض والعرض.

وأشاد محافظ المحافظة بمستوى التجهيزات التي لمسها في معرض صور الشهداء و روضات الشهداء وهو ما يعكس الحرص الشديد على إحياء المناسبة على أعلى مستوى وبما يليق بعظمة الشهداء

الجدير بالذكر بأنه سيتم إفتتاح معارض أخرى المماثلة في مديريات المحافظة كما ستشهد المحافظة اقامة عدد من الفعاليات على المستوى الرسمي والشعبي إحياء لهذه المناسبة العظمية.

قد يعجبك ايضا