تشييع جثمان المصور الإعلامي حذيفة الوصابي بالعاصمة صنعاء

شُيع بصنعاء اليوم جثمان المصور الإعلامي حذيفة على الوصابي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في تغطية الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي ووكيل هيئة الزكاة علي السقاف، ومستشار وزارة التربية عبدالمجيد محسن الحوثي وعدد من زملاء الشهيد، أشاد المشيعون بمناقب المصور الإعلامي الوصابي وما تحلى به من صفات وأخلاق وتواضع واهتمام في تنفيذ المهام الموكلة إليه بكل إخلاص واجتهاد ومثابرة.

وأشاروا إلى أن الشهيد الوصابي برحيله في يوم الربيع المحمدي، ترك بصمات حيّة ستظل شاهدة على تفانيه وتميزه وإخلاصه ومهنيته، لافتاً إلى ما كان يتمتع به الشهيد من سجايا إنسانية وأخلاق نبيلة في علاقته مع كل من عرفه وعمل معه.

وأعرب المشيعون، عن عميق الحزن والأسى لعِظم الخسارة التي خلفها رحيل الشهيد حذيفة الوصابي، والعزاء موصول لأهله وأسرته وآل الوصابي كافة بهذا المصاب الجلل .. مبتهلين إلى الله جلّت قدرته أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، أن الوسط الإعلامي فقد برحيل المصور الإعلامي حذيفة الوصابي، أحد أبرز الشباب المتفانين في عملهم ومع كل مناسبة يبادر متطوعاً للعمل في التصوير مخلصاً ومبدعاً وحريصاً على نقل الصورة المشرفة والمعبرة عن كل مناسبة.

وعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي وزملاء الشهيد في هذا المصاب .. سائلا المولى عزل وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد وُوري جثمان الشهيد الثرى في مقبرة روضة الجراف بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة.

قد يعجبك ايضا