تعز: الجيش واللجان يطهرون مناطق الجحملية وثعبات وحسنات والمكلل والتبة البيضاء شرق المدينة بعد معارك اوقعت قتلى وجرحى في صفوفالمنافقين

 

في إنجاز نوعي تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية  اليوم الثلاثاء  1 صفر 1438هــــ من تطهير أحياء الجحملية وثعبات وحسنات والمكلل والتبة لبيضاء شرقي مدينة تعز، بعد معارك مع منافقي العدوان السعودي الامريكي  من مسلحي تنظيم “حماة العقيدة” السلفي وآخرين من تنظيم القاعدة وتنظيمات أخرى.

وأفادت  المصادر إن المعارك في هذه الأحياء اسفرت عن مصرع وجرح العديد من منافقي العدوان السعودي ودحر من تبقى منهم إلى مناطق مجاورة بداخل المدينة.

وجاء ذلك فيما استمرت المعارك بين الجانبين بصورة عنيفة في الجبهات الشمالية والغربية للمدينة ولا سيما في شارع الثلاثين ومدينة النور القريبة من حي بيرباشا وسط تقدم لقوات الجيش واللجان نحو العديد من المواقع التي يتمركز فيها منافقي العدوان  في معسكر اللواء 35 مدرع.

وقال سكان إن احتدام المواجهات في هذه المنطقة ادى إلى توقف الدراسة في مدارس الإحسان وجعفر والمنار بسبب مخاوف الأهالي من تصاعد المعارك وتعرض ابنائهم للأذى.

وفي الجبهات الريفية واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تظهر العديد مواقع منافقي العدوان السعودي في جبهة الصلو بعد فشل الحملة الجوية لطيران التحالف باسناد المنافقين  الذين فروا من مواقع عدة.

وكان عدد من منافقي  العدان السعودي لقوا مصرعهم واصيب آخرون لدى صد الجيش واللجان محاولتهم الزحف باتجاه منطقة الشقب شرقي جبل صبر القريبة من مرتفع العروس الاستراتيجي.

قد يعجبك ايضا