تعز : مديريات الساحل تعلن النفير العام لمواجهة العدوان

 

ظم وجهاء وأبناء المديريات الساحلية بمحافظة تعز “المخا, مقبنه , موزع, الوازعيه وذباب” امس الجمعة مهرجان جماهيري حاشد اعلنوا فيه النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الامريكي والمرتزقة و الاستجابة لنكف قبيلة خولان.

والقى محافظ تعز عبده محمد الجندي كلمة امام المحاضرين نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية الى الجماهير المحتشدة المعبرة عن ادانتها لاستمرار العدوان السعودي الامريكي وتماديه في جرائمه البشعة ضد المدنيين وما حدث من قصف همجي من قبل العدوان الغاشم على القاعة الكبرى والتي راح ضحيتها كوكبه من رموز اليمن المدنيين والعسكرين.

وأكد الجندي أن الشعب اليمني سيظل صامدا وشامخا في وجه العدوان المتغطرس ومرتزقته لأنه يدافع عن حقه في الحياة والحرية والسيادة الوطنية.

وحيا المحافظ الجندي المواقف الوطنية لأبناء مديريات الساحل وصمودهم البطولي في وجه العدوان الذين يقدمون انفسهم وابنائهم دفاعا عن حاضر ومستقبل الوطن.. وقال :”ان تحالف العدوان السعودي الامريكي يستخدم سلاحا غير متكافئ لإبادة الشعب اليمني ونقول لهم ان الشعب اليمني سينتصر بإرادته وان ارادة الشعوب لاتقهر”.

وحيا المحافظ ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يصنعون الملاحم الاسطورية في جميع جبهات الشرف والبطولة وناشد العالم وقف العدوان الغاشم والحصار الجائر الذي يستهدف قتل الشعب اليمني من الاطفال والنساء والشيوخ وكافة الشرائح الاجتماعية.. منوها الى ان عصر الخيانات والعمالة قد انتهى وعصر الحكام المستبدين قد ولى.. واضاف “هذا هو عصر الجماهير التي تصنع القادة وتصنع الشعوب .

والقيت في المهرجان عدداً من الكلمات عن الشخصيات الاجتماعية والمجالس المحلية جددت التأكيد على العهد والوفاء للقيادة والسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ عبده الجندي مباركين خطواتهم وتوجهاتهم للدفاع عن تعز والولوج بالمحافظة الى المستقبل الواعد.

حضر المهرجان وكيل المحافظة لشؤن مديريات الساحل امين حميدان ووكيل المحافظة لشئون المديريات الشرقية ابراهيم عامر.

قد يعجبك ايضا