تعز : مقتل 17 مرتزقا بينهم 6 جنود سودانيين في منطقة الحريقية جنوب ذوباب

قتل 17 مرتزقا من مسلحي العدوان السعودي الأمريكي بينهم 6 جنود سودانيين بنيران اللجان الشعبية والجيش في منطقة الحريقية جنوب ذباب بمحافظة تعز.

وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بقصف صاروخي تجمعات لمرتزقة العدوان في قرية الحريقية جنوب ذباب ما أدى إلى مصرع 17 من المرتزقة وتدمير عربة مدرعة.
في حين أكد مصدر عسكري استمرار العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات اليمن خلال الساعات الـ 24 الماضية.
حيث شن طيران العدوان غارة على منزل أحد المواطنين بمديرية كشر محافظة حجة واستشهاد 5 كحصيلة أولية، كما شن قصفا مدفعيا على منفذ حرض بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران .
في حين شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح ، فيما قصف مرتزقته منطقة الحزم في مديرية حريب القراميش في محافظة مارب ، واستهدف العدوان السعودي الأمريكي في محافظ الجوف بعدة غارات مديريتي المصلوب والمتون، فيما شن مرتزقة العدوان قصفا مدفعيا على مديرية الغيل مع تحليق مكثف في سماء المحافظة.
و شهدت محافظتي الحديدة وصعده تحليقا مكثفا لطيران العدوان ، وفي مديرية نهم محافظة صنعاء قصف مرتزقة العدوان مناطق متفرقة في المديرية بالأسلحة المختلفة

قد يعجبك ايضا