تفاصيل لقاء رئيس اللجنة الثورية العليا بالشيخ علي جليدان

الحقيقة | صنعاء |

التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بصنعاء عضو مجلس الشورى الشيخ علي حميد جليدان و عضو المجلس المحلي بالمحافظة غالب القديمي ونائب مدير عام التخطيط بمحافظة عمران معمر الكريمي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع محافظة عمران ومستوى تقديم الخدمات للمجتمع المحلي .

وسلم الشيخ جليدان إلى رئيس اللجنة الثورية العليا مشروع تطوير مستشفى عمران العام والنهوض بخدماته التي تقدم لجمهور عريض يتجاوز المحافظة إلى المحافظات المجاورة.

واستعرض اللقاء الامكانيات المتاحة لتمويل المشروع وامكانية الدعم المحلي والحكومي له والدور المنوط بمنظمات المجتمع المدني في رفد الخدمات الصحية بالمحافظة بشراكة وزارة التخطيط والتعاون الدولي والمنظمات الدولية العاملة في اليمن.

واعرب رئيس اللجنة الثورية عن الشكر والتقدير للشيخ علي جليدان ومشائخ عمران الذين يبادرون من أجل خدمة التطور والنمو في المحافظة التي حُرمت من كثير من الخدمات طوال العقود السابقة، وكل ما يمكن أن يصنع الفرق في الوضع القائم بتعاون أبناء المحافظة الشرفاء الأحرار وبناء الجسور والتكامل في الأدوار الرسمية والمحلية.

من جانبه أشاد الشيخ جليدان بالأدوار الوطنية التي يضطلع بها رئيس اللجنة الثورية وهمته العالية في التجاوب مع الواقع ومشكلاته وحركته الدائمة في كثير من المناطق اليمنية رغم كل التحديات.

حضر اللقاء عضو اللجنة الثورية العليا صادق أبو شوارب.

قد يعجبك ايضا