تفاصيل مروعة عن مجازر العدوان في نهم وبني الحارث صنعاء وشقرة في ابين :أجساد المواطنين تناثرت إلى عدة أمتار وأخرى تحت الأنقاض والعثور على طفلين توأمين في بطن احد الأمهات مازالا على قيد الحياة

تقرير / سليمان ناجي آغــــــــا

تجاوز العدوان السعودي الأمريكي في حربه الهمجية ضد اليمن كل المعايير والقيم الإنسانية ،فأطلق نيران حقده عبر صواريخ مدمرةعلى مواطنين عزل،فقتل عشرات العائلات في مجازر بشعة يندى لها جبين العالم .
ففي كل يوم هناك مجزرة… وفي كل دقيقة يضاف إلى سجل الشهداء اسم جديد… وهذه المرة تضاف إلى هذا السجل الذي امتدت صفحاته على مدار سنة وأكثر وأيام العذاب والقهر للشعب اليمني جملة كبيرة من الشهداء جلهم من الأطفال والنساء ، ارتقت أرواحهم إلى باريها تشكو سطوة الجبابرة واجرام تحالف العدوان السسعوديي الامريكي
المساجد تقصف والبيوت تهدم على رؤوس الآمنين من النساء والاطفال ودماء المواطنين تسيل كل يوم
فكانت اخر مجازرة يوم أمس الثلاثاء مجزرة 
عائلة العابد  كانت رقما جديدا أضيف إلى لائحة العائلات التي راحت ضحية مجازر كاملة ارتكبها العدوان ،فشطبت من السجل المدني لتضاف إلى سجل الشرف والشهادة.
 
حيث أقدم طائرات العدوان السعودي الأمريكي على قصف منزلين في جبل النبي ايوب قرية بيت العابد مديرية بني الحارث المنزل الأول للأخ محمد جابر العفيف والذي قصف منزلة بصاروخ ادى لأصابتة بجروح خطيرة واستشهاد امراتين
1- نجاه علي محمد العابد 21 سنة
2-عفراءمحمدحسين العابد 15 سنة
وبعد القصف للمنزل الأول بدقيقتين عاودت طائرات العدوان السعودي الأمريكي لأستهداف المنزل الثاني للأخ محمد محسن العابد يقع في نفس القرية والذي يبعد حوالي اربعين مترا على المنزل الأول والذي ادى القصف لتدمير المنزل وأستشهاد طفلين واصابة سبعة عشر اخرين معظمهم من النساء والأطفال
اسماء الشهداء من الأطفال
1-ابراهيم صالح محمد محسن العابد عمرة لا يتجاوز الشهر
2- موسى محمد محسن العابد 3 سنوان
اسماء الجرحى
1-علي محمد محسن العابد
2-صالح محمد محسن العابد
3- محسن محمد العابد
4- حزام صالح محسن العابد
5-عبير صالح محمدالعابد
6- رؤى عبدالله محمدالعابد
7- نجود محمد العابد
8- يوسف محمد العابد
9-يحي علي العابد
10-نصري علي العابد
11-مني علي العابد
12- عتيقةحمود العابد
13- صفيةعبدالله الجبلي
وفي مجزرة ثانية  ارتكبها تحالف العدوان   في مديرية نهم  حيث اوردت المصادر عن
آخر إحصائية من مديرية نهم جراء غارتين للعدوان السعودي تحدّثت عن استشهاد وإصابة 25 شخصاً بينهم نساء وأطفال.
وقالت مصادر محلية متعددة إن حصيلة شهداء مجزرة العدوان السعودي التي خلفتها غارات شنها الطيران السعودي اليوم على منزل الشيخ محسن عاصم في قرية المديد بغولة عاصم بمديرية نهم بالضواحي الشرقية للعاصمة إلى 26 شهيدا وجريجا أكثرهم نساء وأطفال.
واوضحت أن عدد الشهداء ارتفع إلى 14 شهيد بينهم 7 أطفال و 4 نساء فيما بلغ عدد الجرحى 12 منهم 4 نساء و 3 أطفال.
إلى ذلك اكدت مصادر خاصة في نهم إن مرأة كانت تحمل في أحشائها طفلين توأمين وتم إخراجهم ومازلا على قيد الحياة وبصحة جيدة 
حسبنا الله ونعم الوكيل..
وقد تم التعرف حتى الآن على الضحايا التالي اسمائهم :
 
محسن محمد عاصم 65 سنة
2- محمد جميل محسن عاصم (5 سنوات)
هاجر جميل عاصم( سنة ونصف)
ريهام جميل عاصم .( 10 سنوات)
عوشم حمير قهقة ( 28 سنة )
مينا نايف داحش طفلة
أمان نايف داحش قهقه طفلة
مبروك ضيف الله ناصر الحاج ( 35 سنة)
هدى علي عاصم ( 35 سنة)
 
والمجزرة الثالة كانت في محافظة ابين حيث افادت مصادر متعددة عن إستشهاد خمسه أفراد من أسرة واحدة إثر غارة جوية لطيران التحالف إستهدفت سيارتهم بالقرب من منطقة الصبار القريبة من مدينة شقرة الساحلية .
واضافت المصادر إن الأسرة كانت نازحة من مدينة شقرة الى منطقة أخرى بأبين بسبب التوترات الدائرة بين قوات الأمن وعناصر القاعدة بمدينة شقرة وبحسب المصادر فقد استهدفت الغارة الجوية السيارة بمنطقة الصبار المراقشة وقتلت محسن سعيد الحسيني وفتاة صغيرة تبلغ 12 عام تدعى ايمان ناصر مكهب وطارق ناصر مكهب وشخصين آخرين .
 
وكانت طيران العدوان السعودي الامريكي قصفت فجر امس الثلاثاء 16 أغسطس، بنحو عشر غارات العاصمة صنعاء، وسط تحليق مكثف وفتح جدار الصوت.
وشنت غارات هستيرية على معظم المحافظات 
وتأتي هذه الغارات العدوانية  بعد ارتكاب العدوان مجازر فضيعة في مستشفى عبس بمحافظة حجة، وكذا مجزرة بإحدى المدارس في محافظة صعدة.
قد يعجبك ايضا