تفقد أحوال المرابطين بنجران والبقع والأجاشر

 

تفقد مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد العوامي ومعه مدير دائرة التأمين الفني العميد عبدالوهاب البنوس ومدير دائرة التقييم الفني العميد عبدالرحمن العبالي، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في عدد من المواقع في جبهات نجران والبقع والأجاشر، وذلك بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة اطلع اللواء العوامي والقادة على أحوال المرابطين في تلك المواقع الأمامية واستمعوا منهم إلى شرح حول طبيعة المهام القتالية المنوطة بهم، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية.

وأشار اللواء العوامي، إلى أن قوى العدوان في عامها السابع أصبحت أكثر وهناً وضعفاً وانهياراً بفضل صمود وثبات المرابطين في مختلف الميادين والجبهات ومن خلفهم الشعب اليمني.

وعبر عن الاعتزاز بالروح المعنوية العالية للمرابطين في الخطوط الأمامية .. وقال” نتشرف بزيارتنا للمرابطين الصامدين كالجبال التي يقفون عليها والذين سيكون النصر قريب على أيديهم”.

وأشار اللواء العوامي، إلى أن النصر ليس بالسلاح المتطور ولكن بقوة الإيمان والعقيدة والصمود والثبات الذي يتحلى به المرابطون والشعب اليمني .. موضحاً أن المعركة اليوم ليست من أجل اليمن فقط بل من أجل تحرير الأمة من قوى الهيمنة والاستكبار وفي مقدمتها تحرير فلسطين والقدس الشريف.

فيما عبر المرابطون في تلك المواقع، عن شكرهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية على اهتمامها بأحوالهم وتلمس احتياجاتهم.. معربين عن التهاني للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وتحقيق النصر الذي يرد الاعتبار لليمن كبلد عريق وحضاري.

قد يعجبك ايضا