تقدم كبيرة للجيش واللجان الشعبية وسيطرة مساء الليلة على مناطق هامة وإستراتيجية في محافظتي الجوف وإب “أسماء المناطق”

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من التقدم والسيطرة على منطقة المرازيق بمحافظة الجوف مصدر عسكري اكد ان الجيش واللجان الشعبية سيطروا على المنطقة بالكامل بعد تمركز مرتزقة العدوان قبل أيام في تلك المنطقة إلا أنهم كما أوضح المصدر هربوا بمجرد وصول طلائع الجيش واللجان الشعبية لا يلون على شئ

وفي محافظة إب سيطر أفراد الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الخميس على مناطق استراتيجية وهامة في منطقة العود على حدود محافظتي إب والضالع بعد مواجهات دامية استمرت 24 ساعة . ونقلت مصادر محلية أن الجيش واللجان تمكنوا كذلك مع حلول مساء اليوم من السيطرة على منطقتي ذي الرخام واللوي في عزلة الشرنمة السفلى بمنطقة العود بالرغم من المواجهات العنيفة التي دارت مع مليشيات الاصلاح المسنودة سعودياً المتمركزة في حدود محافظتي إب والضالع.

وأوضحت المصادر ان منطقة اللوي تعد من المواقع الاستراتيجية بالنسبة لمن يسيطر عليها حيث تقع في الجهة الجنوبية لنقيل خشبة الذي يتمركز فيه عناصر الجيش واللجان الشعبية يقومون بقصف منطقة حمك التي يتواجد فيها مسلحو المليشيات . وفيما له صلة بالإحداث قالت مصادر محلية ان عملية السيطرة على المنطقتين جاءت عقب مواجهات عنيفة استمرت أكثر من 24 ساعة بين الطرفين استخدم فيها الاسلحة الثقيلة والمتوسطة أوقعت عدد من القتلى والجرحى من الجانبين وكان النصيب الأكثر في صفوف مسلحي الأخير.

قد يعجبك ايضا