تقرير صحيفة الحقيقة:(فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ) انتكاسات مدوية وهزائم مذلة لقوى العدوان ومرتزقتهم، وأبطال الجيش واللجان الشعبية يتعهدون بضربات حسينية لمناطق ومربعات متقدمة في عمق العدو السعودي والإماراتي.

 

 

(فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ) انتكاسات مدوية وهزائم مذلة لقوى العدوان ومرتزقتهم، وأبطال الجيش واللجان الشعبية يتعهدون بضربات حسينية لمناطق ومربعات متقدمة في عمق العدو السعودي والإماراتي.

 

بشائر النصر 233 الخميس 1 – 7 محرم 1439والموافق  21- 28 – 9 -2017م

على خطى الثورة الحسينية يواصل رجالنا البواسل من الجيش واللجان الشعبية مواصلة الدفاع المقدس عن حياض الأرض والعرض في مواجهة خونة الأمة وفلول النفاق والارتزاق حيث تشهد ميادين الشرف والبطولة دروس من الثبات والاستبسال تسجلها سواعد رجال حسينيون أنطلقوا في سبيل الله ليقدموا الشاهد على عظمة ما تصنعه التربية الإيمانية ويبرهنوا على حقيقة قوة الله سبحانه عندما يمنحها عبادة المخلصين المضحين الثابتين. الذين وصفهم بعزة النفس وثبات الموقف والوفاء بالعهد وعدم التراجع أو الوهن فقال سبحانه وتعالى: {وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَمَا ضَعُفُواْ وَمَا اسْتَكَانُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ } آل عمران146 ولأنهم مدركون أن ما يواجهون من متاعب في سبيل لها فإن ورائها النصر وعاقبتها الفوز في الدنيا والآخرة. وإلى حصيلة إنجازات أبطالنا وبشائر نصر يحققها الله على أيديهم في مختلف الجبهات والمحاور

 

العدو السعودي يعترف بمصرع 7 وإصابة 5 وأسر 2

احمد هادي حدادي

عبيدالله علي مقبول العلياني

ناصر محمد علي القلوي الزهراني

عادل متعب المضيبري الرشيدي

وكيل رقيب مساعد سعد شعيب المهيمزي الرشيدي

محمد بن زويد الحسيني الحارثي

سليمان محمد جابر المالكي

 

الجرحى:

سعود محمد الربيعيين

الرقيب يحيى ابوشايقة

مسعد محمد  السلمي العنزي

الجندي الحسين سعد فلقي

عايض بن محمد جسار المشاعبه السبيعي

 

الأسرى:

○ أسيران من الجيش السعودي وقعا في قبضة الجيش واللجان الشعبية إثر معارك ما وراء الحدود خلال الأيام الماضية

 

جبهة جيزان :

صاروخان (زلزال 2) يزلزلان منفذ الطوال، وسلاح المدفعية يدك مواقع الفريضة وبرج الخشل وجبل قيس، والقرن.

على جبهة جيزان يتلقى العدو السعودي ومرتزقته هزائم وانتكاسات على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي في منفذ الطوال كما شنت تمشيطاً صاروخياً بالكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في معسكر في قطاع العارضة وكذلك موقع المنتزه واشتعال النيران في الموقع.

كما شن سلاح المدفعية قصفاً مدفعياً منكل على مواقع وتجمعات جنود وآليات العدو السعودي في مواقع الفريضة وبرج الخشل وجبل قيس، وموقع القرن.

كما تمكنت وحدة القناصة ـ بتسديد من الله ـ من قنص جندي سعودي في موقع الكرس

 

جبهة نجران :

التصدي لـ  3زحوفات وتدمير 3 دبابات ابرامز و3 آليات وتنفيذ عمليتين هجوميتين

في جبهة نجران يحاول العدو يائساً استعادة بعض المواقع التي سيطر عليها ابطال الجيش واللجان الشعبية جبهة نجران حيث نفذ خلال الأسبوع الماضي 3 زحوفات كبرى على الشرفة والتبة الحمراء ولكن الموت كان في استقبالهم وانتهت محاولات الجيش السعودي ومرتزقته بهزيمة مخزية ومذلة وسقوط العشرات منهم قتلى وجرحى وأسر البقية وأغتنم الجيش واللجان أسلحة ومعدات عسكرية.

كما تمكن أبطالنا بعمليات نوعية وفي يوم واحد من تدمير 3 دبابات نوع (أبرامز) بعبوات ناسفة وصواريخ موجهة في موقع الشرفة ورجلا وفي المخروق، إضافة إلى تدمير جرافة تابعة للجيش السعودية بصاروخ موجه في موقع الطلعة وكذلك تدمير مدرعة سعودية من نوع همر بصاروخ موجه قبالة الجبل الأحمر، وانفجار عبوة ناسفة بآلية أخرى تقل جنودا سعوديين

 .

كما شن أبطالنا عمليتين هجوميتين الأولى على مواقع المنافقين في الطلعة والثانية على مواقع المنافقين في سلاطح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما شن سلاح المدفعية قصفاً مركزاً على مواقع وتجمعات جنود وآليات العدو السعودي ومرتزقته وبقصف مدفعي متواصل على رقابة صلة وتجمعات في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء وفي موقع السديس وتبة الخشباء ومعسكر عاكفة ورقابة الضبعة ورقابة الحماد بعدد.

كما استهدفت القوة الصاروخية موقع الشرفة وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذو رعين ومعسكر عاكفة ورقابة الضبعة ورقابة الحماد بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

كما تمكن وحدة القناصة من قنص 6 جنود سعوديين ومرتزقتهم.

 

جبهة عسير :

قاهر (M2) يدك قاعدة خالد الجوية بخميس مشيط واندحار مهين للجيش السعودي ومرتزقته في الربوعة

انكسارات مخزية وهزائم مزرية تلقاها جنود ومرتزقة آل سعود على أبوب الربوعة بعمليات زحف فاشلة كان أبطال الجيش واللجان على جهوزية كبيرة وتمكنوا بعون الله من افتراس العدو ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة وكبيرة في العديد والعتاد إثر ثلاثة زحوفات شنها العدو مرتزقته على موقع ثيا وعلى تبة سهوة وعلى عدد من المواقع في مدينة الربوعة كان أكبر تلك الزحوفات الزحف على مواقع المجاهدين في الربوعة والذي شاركت فيه الطائرات الحربية والاباتشي والطائرات التجسسية ولكنه مع كل ذلك لقي العدو هزيمة قاسية بفضل الله وعونه.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وتبة القناصين في علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وبالتزامن مع العمليات البطولية التي ينفذها أبطالنا في جبهة عسير كانت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط على موعد مع بالستي يمني زلزل الخميس كله ومن نوع (قاهر M2) المطور والدقيق. كما شنت القوة الصاروخية قصفا صاروخياً استهدف مبنى الجوازات في منفذ علب وتجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الربوعة.

وفي ذات السياق شن سلاح المدفعية قصفاً مكثفاً على مواقع وتجمعات العدو السعودي في حديقة ومجمع الربوعة وتجمعات للجنود السعوديين في مدينة الربوعة ورقابة الهنجر وإصابات مباشرة وسيارات الاسعاف تهرع للمكان واستهدفت المدفعية تجمعات للمنافقين خلف موقع الثعبان.

كما لقي 3 منافقين مصرعهم وأسر آخر بكمين محكم استهدف مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب.. كما تم أيضاً تدمير آلية نوع برادلي بصاروخ موجه وإحراق أخرى في مدينة الربوعة.. فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 2 منافقين قبالة منفذ علب.

 

جبهة الجوف :

10 عمليات هجومية نوعية وقصف صاروخي ومدفعي منكل وسقوط عشرات المرتزقة قتلى وجرحى وإعطاب 5 آليات.

هجمات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الجوف لم تهدأ فما إن تنتهي عملية حتى تبدأ أخرى فخلال الأيام الماضية نفذ أبطالنا أكثر من 10 عمليات هجومية نوعية حيث شن أبطالنا هجوماً مباغتاً على التبة الغربية في وادي وقز بمديرية المصلوب تبعها عملية نوعية أخرى على مواقع المرتزقة في محزام ووادي صقر بمديرية الغيل ونفذ أبطالنا عملية هجومية ثالثة على مواقع المرتزقة في مزوية بمديرية المتون وتكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد.. فيما نفذ أبطال الجيش واللجان اقتحاماً نوعياً على مواقع للمرتزقة في منطقة صبرين ويكبدونهم خسائر في العديد والعتاد، كما تم اغتنام أسلحة وقتلى وجرحى من المرتزقة في هجوم نوعي آخر على مواقعهم بالفيض والورش بمديرية المتون.. كما شن أبطال الجيش في وقتين مختلفين هجومين على مواقع المرتزقة في وادي شواق بالغيل وهجومين آخرين على معسكر السلان، وكذلك هجوم على مزوية بالمتون، كما سقط العشرات قتلى وجرحى واعطاب آليتين في هجوم نوعي آخر على مواقع في التبة الحمراء والخنجر بخب والشعف.

وكانت القوة الصاروخية قد دكت مواقع وتجمعات المرتزقة المنافقين وآلياتهم بصواريخ الكاتيوشا في الخنجر بمديرية خب والشعف وفي منطقة الجرعوب بمديرية المتون.. وبالتزامن دك سلاح المدفعية تجمعات المرتزقة غربي معسكر السلان في مديرية الغيل وفي الأطراف الشرقية لمديرية المتون وفي الخنجر والعقبة ودك تجمعات للمنافقين في معسكر السلان بمديرية المصلوب واعطاب آلية عسكرية وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وسيارات الاسعاف تهرع الى المكان..

وكانت وحدة الهندسة قد تمكنت من تدمير آلية عسكرية تابعة للمنافقين في صفر الحنايا بمديرية المتون

كما لقي كلاً  من :

المنافق/ هادي علي لشول حريدان

والمنافق/ناصر صالح علي البوكري

واصابة المنافق حمد هادي شلفط

مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الخنجر مديرية خب الشعف وكذلك مصرع المنافق جمال عبدالله الهاملي في جبهة المتون

فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 2 من المنافقين في وادي شواق بمديرية الغيل

 

 

جبهة مأرب :

عمليات خاطفة تزهق أرواح العشرات من المرتزقة في 4 مواقع عسكرية بينهم قيادي ميداني بارز

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات خاطفة على مواقع المرتزقة في تبة المطار والمشجح والواغرة والزغن بمديرية صرواح ومصرع وجرح أعداد كبيرة في صفوفهم

وأكد مصدر عسكري مصرع القيادي الشيخ المنافق حسين صالح ركنه المرادي والقيادي النقيب والمنافق عصام عبده محمد مانع دماج بنيران الجيش واللجان في صرواح

 

جبهة شبوة:

عمليتان هجوميتان وقصف مدفعي ماحق وقنص مرتزق مارق

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليتان هجوميتان على مواقع المرتزقة في التباب الرملية بمديرية عسيلان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

كما دكت مدفعية الجيش واللجان تستهدف مواقع وتحصينات المرتزقة في منطقتي الساق وطوال السادة بمديرية عسيلان

شبوة.

فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص أحد المنافقين في منطقة الساق بعسيلان

 

 

جبهة الضالع:

○قتلى وجرحى من المرتزقة في عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في الرحبة بمريس ومنطقة يعيس بمديرية دمت

جبهة نهم :

أبطال الجيش واللجان يباغتون المرتزقة المنافقين في أكثر من 11 موقع ووحدة القناصة تحصد رؤوس 4 منافقين.

 

عمليات هجومية كبرى نفذها أبطالنا الجيش واللجان الشعبية على ستة مواقع للمرتزقة بنهم وخسائر كبيرة في صفوفهم ، المواقع في القتب والعقران والحول والمنارة وعيدة والمدفون، فيما تمكن أبطالنا من اغتنام أسلحة في هجوم نوعي آخرعلى مواقع المنافقين بحريب نهم والخانق والقتب ويام والقرن والنهدين وتباب عياش، وعيده وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

كما تمكن بواسل الجيش واللجان الشعبية بنهم من تدمير آلية تابعة للعدوان تقل مرتزقة في سلسلة جبال يام ومصرع وإصابة طاقمها

فيما لقي العشرات من المنافقين مصرعهم وجرح آخرين إثر استهداف آلية محملة بالأفراد في بوابة معسكر الفرضة بمديرية نهم.. كما لقي كلاً من

القيادي المرتزق جارالله مبخوت مقبل القشعه

المنافق عصام مسعد ديدع

المنافق شامخ علي سالم التيباس.

مصرعهم باستهداف طقم محمل مرتزقة بصاروخ موجه بالقرب من بوابه معسكر فرضة نهم

 

 

كما دكت قذائف المدفعية تجمعات مرتزقة العدوان في وادي نملة بحريب نهم وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى والمصابين

وبفضل الله وتسديدة تمكنت وحدة القناصة من قنص 4 منافقين في جبهة نهم.

 

جبهة تعز:

محارق المنافقين تتواصل ونهاية الارتزاق تقترب..اطلاق صاروخين زلزال 2 وتنفيذ 7 عمليات هجومية وقنص 4 منافقين والتصدي لـ 3 زحوفات

 

محارق المنافقين في تعز تتواصل ونهاية الارتزاق تقترب وفعمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية تباغتهم وضربات مدفعيتنا تسحقهم وقواتنا الصاروخية تنكل بهم فخلال الأسبوع الماضي شهدت جبهة تعز عمليات بطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية حيث نفذوا 7 علميات هجومية مباغتة على مواقع المرتزقة في تبة الوكيل وعملية على الشبكة والمواقع المجاورة لها بمديرية الصلو وعملية شمال معسكر خالد وعملية بجبل الرضعة بالأقروض، وعملية بالهاملي في مديرية موزع وتدمير آليتين في العملية، وعملية أخرى على مواقع المرتزقة باتجاه بير باشا وسقوط  العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، كما أغار الجيش واللجان على مواقع المرتزقة شمال يختل وكبدوهم خسائر في الأرواح

كما أطلقت الصاروخية صاروخين نوع (زلزال 2) على تجمعات الغزاة والمرتزقة في منطقة الهاملي ونشوب حريق في المكان وآخر على تجمعات المرتزقة في محيط تبة السلطان في الهاملي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم

فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات الغزاة والمرتزقة شمال معسكر خالد وجبل ريشان بمديرية موزع وإصابات مباشرة وكذلك دكت تجمعات للمرتزقه في  السيمن، وفي قرية المهيال ومفرق الشراجة بالكدحة

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 11 منافقين في معسكر خالد وشرق مديرية ذباب وشمال وشرق يختل بمديرية المخا وفي مناطق متفرقة أخرى.  

وبحسب مصدر عسكري فإن العشرات من المنافقين لقو مصرعهم منهم 8 منافقين  واصابة تاسع من اللواء الثالث عمالقة من ابناء المحافظات الجنوبية بنيران الجيش واللجان في جبهة المخاء مساء اليوم الاربعاء وهم

القتلى:

المنافق لطفي علي صالح علي

المنافق رضوان قائد علي عبدالله

المنافق عادل عبده جمعان صالح

المنافق محمد مقبل عوض

المنافق وليم جميل علي

المنافق وجدان بدر حسن

المنافق محسن قائد مانع محسن

المنافق وليد رفيق عبدالله سعيد

الجرحى

المنافق شكري ابراهيم عوض

كما لقي منافقين آخرين مصرعهم في جبهات أخرى منهم:

المنافق توفيق سعيد سيف المحزفي لقي مصرعه في الجبهة الشرقية بتعز

المنافق عرفان الصمدي لقي مصرعه في جبهة حمير مقبنة

القيادي المنافق محمد محمود العتله لقي مصرعه في الجبهة الغربية

هذا وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية قد تصدوا ـ بتأييد الله ـ لـ 3 زحوفات فاشلة الزحف الأول باتجاه منطقة العويد في حمير بمديرية مقبنه ، فيما كان الزحف الثاني على جبل عسق والتباب المجاوة  له بمديرية حيفان وكان الثالث غرب الشبكة ب الوازعية وسقوط عشرات  القتلى والجرحى في صفوفهم .

 

جبهة ميدي :

○ استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية

 

البيضاء

 

○مصدر أمني : إلقاء القبض على مرتزقة عائدين من مارب بينهم مطلوب خطير في إحدى النقاط بمحافظة البيضاء

○ المصدر الأمني: المطلوب له سوابق في تفجيرات وألقي القبض عليه متنكرا بزي نسائي في نقطة أمنية في البيضاء

○لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم خلال عملية للجيش واللجان الشعبية  استهدفت مواقعهم في منطقة الجردي بمديرية الزاهر

 

لحج:

○إطلاق صاروخ الصرخة وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات للمنافقين في مدرسة قميح بمنطقة كرش

○إعطاب آليتين لمرتزقة العدوان بقصف مدفعي استهدف تجمعا لآلياتهم شمال شرق كهبوب

○مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للمرتزقة في تبة القمريه بمنطقة كهبوب

 

ملخص:

61 عملية قصف مدفعي

26 عملية قصف صاروخي

31 جندي سعودي ومرتزق تم قنصهم

20 آلية تم تدميرها

25 عملية هجومية

35 منافق لقو مصرعهم ممن عرف أسمائهم

8 زحوفات تم التصدي لها

 

أبرز الانتصارات خلال اسبوع أيام في جميع الجبهات

○ اعلام العدوان السعودي يعترف بمصرع واصابة 40 من جنوده بنيران الجيش واللجان الشعبية في مواجهات ما وراء الحدود

○ أسيران من الجيش السعودي وقعا في قبضة الجيش واللجان الشعبية إثر معارك ما وراء الحدود

○ أسرى جدد يقعون في قبضة الجيش واللجان الشعبية

○ 5 قنص جنود سعوديين

○ قنص 21 منافق

○ احراق 4 دبابات أبرامز

○ تدمير 15 آليات عسكرية

○ اغتنام عتاد عسكري كبير في 3 عمليات نوعية

○اغتنام طقم

○ إحراق مخزن ذخيرة

○ نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية 38 عملية هجومية

○ تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد 14 عملية محاولة زحف فاشلة

○ إطلاق 3صواريخ أروغان

○ إطلاق 5 صواريخ زلزال2

○ إطلاق صاروخين زلزال1

○ القوة الصاروخية تطلق صاروخين باليستيين نوع قاهر M2

 

قد يعجبك ايضا