تواصل الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات

 

تفقد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني ومعه عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المكتب الإشرافي اليوم، أحوال المرابطين في جبهة الجوف.

ونقل الوكيل أول ومرافقوه للمرابطين في الجوف والحزم والكسارة وخب والشعف، تهان قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية وقافلة احتوت مواد غذائية ومواشي وأبقار.

وخلال الزيارات، ثمن الوكيل أول المروني صمود المرابطين ورباطهم في مواقع العزة دفاعا عن الوطن وكرامته.. لافتا إلى أن استبسالهم وتضحياتهم محل تقدير واحترام كافة أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى الملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. مؤكدا أهمية مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما عبر المرابطين عن تقديرهم لهذه الزيارات واهتمام القيادة بأوضاعهم وتفقد أحوالهم، مؤكدين صمودهم وثباتهم حتى تحقيق النصر.

رافقه خلال الزيارات مدير مديرية ضوران محمد المهدي ومدير مديرية وصاب السافل مجاهد المصنف ومدير أمن وصاب السافل محمد الفقيه ومسئول الوحدة الاجتماعية بالمحافظة عبدالغني المروني وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

كما زار وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد سعيد مجلي وعدد من مدراء العموم وكوادر الهيئة، اليوم المرابطين في عدد من جبهات محافظتي الجوف ومأرب.

وخلال الزيارات قدّم الوكيل مجلي ومرافقوه التهاني للمرابطين بعيد الفطر .. مثمنين صمودهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة، مقدمين لهم هدايا عيدية.

وأشار الوكيل مجلي، إلى أهمية زيارة المرابطين ومشاركتهم أجواء العيد، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان والمرتزقة.

فيما أكد المرابطون استمرارهم في الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين وأدواتهم.

رافقه خلال الزيارات مدير الشراكة المجتمعية حفظ الله زايد والسكرتارية وخدمات الجمهور محمد الأكوع والمشاريع نايف أبو نشطان.

وفي جبهات الحديدة زار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، المرابطين في الخطوط الأمامية والنقاط الأمنية وأفراد قوات النجدة ومكافحة التهريب في محور حيس وجبهة الفازة.

وقدّم الوكيل البشري خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من القيادات الإدارية والسلطة المحلية التهاني للمرابطين بعيد الفطر وقدم لهم هدايا عيدية.

وأشاد البشري ومرافقوه بصمود المرابطين في النقاط الأمنية والمنافذ الجمركية وجهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما عبر المرابطون في الجبهات والنقاط الأمنية عن الامتنان لمشاركة قيادة المحافظة أفراحهم بعيد الفطر .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات والتضحية من أجل حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة والمديريات.

 

وفي جبهات تعز تفقد وكيل أول محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية لجبهة الشقب بصبر الموادم.

والتقى الوكيل الأول للمحافظة بجاش ومعه وكيلا المحافظة اسماعيل شرف الدين ونورالدين المراني وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ والوجاهات، المرابطين من ضباط وأفراد الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة الشقب بصبر الموادم.

ونقل الزائرون للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية بعيد الفطر .. حاثاً على تعزيز اليقظة والجهوزية والاستعداد لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأكد الوكيل بجاش اعتزاز الجميع بما يسطره الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية من انتصارات في مختلف الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لزيارة قيادة المحافظة لهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين الجهوزية والاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

كما زار وكيلا محافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين وحامس الحباري، وعدد من مشايخ قبائل ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم المرابطين في جبهات تعز، بمناسبة عيد الفطر.

وقدّم الزائرون التهاني للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مؤكدين الحرص على زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية بجبهات تعز لرفع معنوياتهم.

وأكد الوكيل شرف الدين، المضي في مواجهة العدوان حتى الانتصار للوطن ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.

ونوه بزيارة قبائل ومشايخ ذمار للمرابطين في جبهات محافظة تعز، والتي تؤكد تلاحم الجميع واصطفافهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

فيما أشار مشائخ محافظة ذمار إلى أهمية الزيارات العيدية لرفع معنويات المرابطين الذين يقدّمون أرواحهم فداء للوطن وأمنه واستقراره.

وأشادوا بمايتمتع به أبطال الجيش واللجان الشعبية من روح معنوية عالية، وما يسطرونه من ملاحم بطولية في التصدي لقوى العدوان والمرتزقة.

بدورهم ثمن المرابطون زيارة قبائل ومشايخ رضوان آنس لهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا