تواصل الوقفات الاحتجاجية في عدد من مدارس مديريات محافظة ذمار تنديدا بالتطبيع وإعلانا للبراءة من الخونة.

تواصلت اليوم الوقفات الإحتجاجية بعدد من مدارس مديريات محافظة ذمار المنددة جراء الخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب .

ففي مديرية وصاب العالي، إقيمت وقفتين احتجاجيتين منفصلتين بمدرسة المربعة ومدرسة الميثاق نددت بإستمرار العدوان السعودى الأمريكي على بلادنا وحصاره الجائر والتنديد والاستنكار على ما أقدم عليه رمز الخيانة اليماني الذي ليس له من إسمه شيء في مؤتمر وارسو بوضع يده في يد العدو الصهيوني.

وفي مديرية ميفعة عنس، أقيمت وقفات إحتجاجية في كلا من مدرسة السويدا ومدرسة السلام للبنات بخربة افيق ومدرسة زبل ومدرسة الكول، نددت باستمرار العدوان والرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ورفعت خلالها الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للعملية التعليمية والتربوية ومحاولة عرقلتها، واستنكرت التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي مديرية المنار، إقيمت وقفة إحتجاجية بمجمع بيت المجدوب بالمجن تحت شعار ( لا للتطبيع معا الكيان الصهيوني الغاصب ).

رفعت خلال الوقفة الشعارات المنددة والمناهظة للعدوان الغاشم علي بلادنا واستهدافة للمدنيين الابرياء وعرقلتة للعملية التعليمية.

ووفي مديرية ذمار، أقامت مدرسة حفصه إذاعة مدرسية كان موضوعها التطبيع ومخاطره.

حيث أدانت الكلمات مايقوم به المرتزقة واخرها الخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب .

وفي مديرية جبل الشرق، نظمت وقفات إحتجاجية بمدرسة صدام حسين ومدرسة الوحدة بالصردحة، تنديدا باستمرار العدوان و الحصار المفروض على بلادنا، ورفضا لسياسة التطبيع الممنهجة مع إسرائيل، وتأكيدا لموقف الشعب اليمني الرافض رفضا قاطعا لسياسة التطبيع مع إسرائيل.

وفي مديرية عتمة، أقامت مدارس كلا من (مدرسة الامل بالاحد ومدرسة هجرة بني عبد الصمد ومدرسة الاتحاد باقر ومدرسة الوحدة بظلمان ومدرسة عقبة بني ايوب ومدرسة الفاروق بالسلف) صباح اليوم، عدد من الوقفات الرافضة للتطبيع مع العدو الاسرائيلي والامريكي وتأكيدا للموقف الثابت مع القضية الفلسطينية، ونددت الوقفات بإستمرار العدوان السعودى الأمريكي على بلادنا وحصاره الجائر والتنديد والاستنكار على ما أقدم عليه رمز الخيانة اليماني الذي ليس له من إسمه شيء في مؤتمر وارسو بوضع يده في يد العدو الصهيوني.

وفي مديرية عنس،نظم طلاب ومعلمي مدرسة الشهيد دوبع بشعيرة بمديرية عنس وقفة احتجاجية تدين دول تحالف العدوان لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني وعدم صرف الحافز النقدي للموظفين ورافضة للتطبيع مع العدو.

وفي مديرية الحداء، أقيمت العديد من الوقفات الإحتجاجية في كلا (مدرسة تجمع الهضبه ومدرسة الوحده بالشواذب ومدرسة عيلم ومدرسة جبل هلل ساقتين ومدرسة بيت رقبان ومدرسة النخله الحمرءا ومدرسة بيت الدعيس ومدرسة ذي النورين بدش ومدرسة طميح) تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني.

كما ادانت ما يحاك من مؤامرات على المسلمين وعلى اليمن بالتحديد في مؤتمر وارسو وظهور الخائن خالد اليماني الذي ليس له من إسمه شيء في أبشع صورة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي.

كما حملت الوقفات الأمم المتحدة مسؤولية التواطؤ مع المرتزقة في نهب مرتبات المعلمين وكل موظفي الدولة وما نتج عن ذلك من تداعيات كارثية على المستوى الإنساني.

قد يعجبك ايضا