مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية والتنمية والدراسات بالشراكة مع منظمة رفقا بالقوارير التنموية توزع أربعين سلة غذائية للمتضررين والفقراء بأمانة العاصمة

 

قامت مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية والتنمية والدراسات بالشراكة مع منظمة رفقا بالقوارير التنموية بتنفيذ المشروع الرمضاني الإنساني وتوزيع التمور ومشروع السلة الغذائية الرمضانية بتكلفة 20 ألف ريال لكل سلة، بتكلفة إجمالية 800 ألف ريال لعدد أربعون أسرة من الأسر الأشد فقرا والأيتام الأرامل بدعم من شركة هاتفي للاتصالات.
وأوضح رئيس مؤسسة الشفافية الدكتور لبيب الحاج أن التوزيع تم وفقا للكشوفات المعتمدة لديها والتي تم مسح الأسر مسبقا من قبل فرق اللجان الميدانية.. والمساعدات التي تم توزيعها شملت سلال غذائية متكاملة “دقيق، رز، بر، سمن، صلصه، شاي، سكر، حليب، تمر” لعدد 40 أسرة من الأسر المتضررة والفقيرة.
من جانبها أوضحت رئيسة منظمة رفقا بالقوارير التنموية حنان الشعيبي أن المنظمة تسعى خلال المرحلة القادمة إلى استهداف عدد أكبر من النساء الأرامل والمطلقات والأيتام والمعاقين باعتبارها من الأسر الأشد فقرا وذات احتياجات خاصة.
وأكدت الشعبيبي على أهمية الشراكة في العمل الميداني الإنساني لتحقيق أهدافها وإيصال المساعدات إلى أكبر شريحة من الفئة المستهدفة.

قد يعجبك ايضا