توزيع شاحنات محملة بالمواد الاغاثية على سكان مديرية القاهرة بتعز

الحقيقة  | تعز |

دخلت اليوم إلى مدينة تعز 20 شاحنة محملة بالمعونات الاغاثية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بالتزامن مع زيارة ميدانية للوفد الأممي التابع للأمم المتحدة إلى مدينة تعز.

 

وقال مشرف الاغاثة الدولية في محافظة تعز عبد الرحيم الفتيح إن الكمية التي دخلت إلى مدينة تعز اليوم شملت ثلاثة آلاف كيس قمح وكميات من مادتي السكر والبقوليات والزيت مخصصة لبقية سكان مديرية القاهرة الذين لم يتسلموا معوناتهم خلال الفترة الماضية نتيجة الاحداث الأمنية.. مشيراً إلى أن عملية التوزيع لهذه الكميات تمت بصورة فورية للمستفيدين من سكان احياء مديرية القاهرة وفقا لآلية التوزيع المعتمدة في حضور ممثلي الوفد الأممي والمسؤولين في وحدة التغذية المدرسية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

 

وأكد الفتيح إن جهود توزيع المعونات الاغاثية في مديرية القاهرة ستستمر خلال الأيام القادمة وخصوصا الجهود التي افلحت في السماح بدخول معونات الاغاثة المخصصة لهذه المديرية إلى الاحياء.. مشيرا إلى أن عملية التوزيع للمستفيدين في المديرية ستستمر عبر مركز التوزيع الذي تم اعتماده في الفترة الماضية في مقر ادارة الكتاب المدرسي بمنطقة الحوبان.

 

وقال إن عملية التوزيع في مدينة تعز شملت مديريات صالة والمظفر والقاهرة في حين لا يزال العمل جاريا لاستكمال التوزيع في بقية المناطق، مشيرا إلى أن دفعات اخرى من المعونات ستصل خلال الأيام القادمة لتوزيعها على المستفيدين في سائر مديريات محافظة تعز.. وأضاف :”إن شحنة اضافية تشمل 2000 كيس من مادة القمح ستصل قريبا إلى مديرية المظفر لتوزيعها على المستفيدين الذين لم يتمكنوا من الحصول على مساعدات اغاثية خلال الفترة الماضية”.

قد يعجبك ايضا