جامعة حجة تنظم وقفة استنكار وتنديد بجريمة الخوخة

نظمت جامعة حجة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان من الجنود السودانيين لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/رضوان الرباعي
هذه الجريمة المروعة التي تجاوزت الأخلاقيات والمبادئ والقيم الإنسانية.

ودعو فيها إلى التحرك الجاد لرفد الجبهات والنفير العام لصد الغزاه والمحتلين وتحرير كل شبر باليمن .
وان يهبو هبة رجل واحد لغسل هذا العار وليكون المعتدين عبرة لمن اعتبر .

والقى رئيس الجامعة كلمة عبر فيها عن إدانته واستنكاره لجرائم تحالف العدوان وإنتهاكات مرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب أحد الجنود السودانيين لامرأة في الخوخة.

ونوه الرباعي ان هذا الفعل الحقير ولاانساني الذي قام به الجندي المرتزق لدول العدوان من اغتصاب تلك المرأه يعد عمل إرهابيا تتحمل مسؤليتها القانونيه الامم المتحدة والمنظمات الدولية وكافة هيئاتها واجهزتها جراء السكوت التام حول مايرتكبه العدوان وماتتعرض له نساء وفتيات اليمن بشكل خاص ومايتعرض له الشعب اليمني وممتلكاته ومقدراته بشكل عام من جرائم وانتهاكات جسيمه من قبل دول العدوان.
واشار الرباعي رئيس الجامعة للفئه الصامته لمن هم في طور السكوت لمن هم في طور السبات اوليس هذه الجريمة كفيله بتحريك مشاعركم واخلاقكم قليلا لتصحو من سباتكم العميق ولتعلمو علم اليقين ان نساء اليمن كلهن مستهدفات دون استثناء فترقبو مجيئ الدور عليكم في حال التخاذل والاستمرار في السكوت والسبات والتقصير .

ودعا الرباعي كافة القبائل اليمنية وكافة رجال وشباب اليمن إلى النكف والنفير العام التحرك الجاد لرفد الجبهات والاخذ بالانتقام والثأر لهذه المرأه اليمنية وكافة المظلومين من هذا الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا