جرائم تحالف العدوان ومنافقيه تتواصل وباستمرار في معظم المحافظات اليمنية

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ارتكاب الجرائم في حق الشعب اليمني ومقدراته خلال الساعات الماضية.

 

وقال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن عدة غارات على الخط العام أسفل مران بمديرية حيدان محافظة صعب، وغارة على وادي خلب بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة الصوح بمديرية كتاف.

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن 15 غارة على مناطق متفرقة في مديرية المخا محافظة تعز و3 غارات على الوازعية وعدة غارات على منطقة العمري بمديرية ذوباب، مبيناً أن عدد من المواطنين سقطوا بين شهيد وجريح جراء غارة لطيران العدوان على سيارة لأحد المواطنين في شمال منطقة المدين بمديرية موزع محافظة تعز.

 

وقال المصدر أن 6 مواطنين استشهدوا وأصيب عدد آخر في قصف لمرتزقة العدوان بالأسلحة المتنوعة على سوق الاثنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف، فيما شن طيران العدوان 4 غارات على المديرية ذاتها.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على كهبوب في محافظة لحج، وغارة على غرب منطقة القتب أخرى على منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء، وثمان غارات على جبل هيلان ومنطقة آل حجلان بمديرية صرواح محافظة مأرب.

 

وأكد المصدر العسكري أن طيران العدوان شن غارة على مديرية الصليف، و4 غارات على الدفاع الساحلي بالصليف في محافظة الحديدة، وغارة على شمال مديرية حرض بمحافظة حجة.

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على قرية حامضة في جيزان.

قد يعجبك ايضا