جيزان : مصرع جنود سعوديين وتدمير مستودعا للأسلحة

 

اكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع عدد من جنود كتائب بن سلمان وتدمير مستودع اسلحة واحراق مواقع اخرى في عمليات قصف نوعية لقوة الاسناد المدفعي التابعة للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضحت المصادر  إن دوي انفجارات عنيفة هز اليوم معسكر جحفان العسكري السعودي في جيزان بعد استهداف القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية الموقع السعودية بقذائف  المدفعية الثقيلة، مشيرة إلى أن  الانفجارات ربما كانت ناتجة عن تدمير مستودع اسلحة وللعدو السعودي.

واشارت المصادر إلى أن المدفعية الثقيلة استهدفت كذلك موقع والرميح ما ادى إلى اشتعال نيران كثيفة في الموقع بالتزامن مع دك  مواقع الكتائب السعوية في الدخان وقائم زبيد في الخوبة الجنوبية فيما شوهد جنود كتائب بن سلمان يفرون من من واقعهم في الخوبة على وقع نيران الجيش واللجان.

ودكت نيران الجيش واللجان كذلك تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع القنبور بجيزان، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف  العدو، كما قصفت بالمدفعية الثقيلة تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في بوابة منطقة الموسم بجيزان فضلا عن استهدافها تجمعات اخرى لكتائب الجيش الوهابي والمرتزقة شرق جمارك الطوال ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف كتائب العدو السعودي والمرتزقة.

وفي جبهة عسير استمرت قوات الجيش واللجان الشعبية بالتوغل في عمق الاراضي السعودية وفجرت اليوم رقابة موقع المجازة العسكري في عسير، فيما دكت قوات الاسناد المدفعي تبة بن عامر السعودي حيث كان يتجمع جنود من كتائب بن سلمان مع آلياتهم محققة اصابات مباشرة.

 

قد يعجبك ايضا