جيش العدو الصهيوني: لبناني أخذ مخزن رصاص من سلاح أحد جنودنا خلال تجمع عند الحدود‎‎

أعلن المتحدّث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي مساء الثلاثاء أنّ مواطنًا لبنانيًا اقترب من قوة للجيش الإسرائيلي وأخذ مخزن الرصاص من سلاح جندي خلال تجمع عند الحدود بين فلسطين المحتلة ولبنان. وبحسب جيش الاحتلال فإنّ “العشرات من الأشخاص تجمعوا في الجانب اللبناني من الحدود خلال أنشطة هندسية للجيش “الإسرائيلي” في المكان”.

وقد تطرّق إعلام العدو الى الصور التي نشرها مراسل قناة “المنار” في الجنوب علي شعيب لمخزن الرصاص الذي انتُزع من الجندي الإسرائيلي، ناقلًا عن “التقارير” اللبنانية إشارتها الى أنّ من قام بهذا الأمر هو مواطن من جنوب لبنان وليس من رجال حزب الله أو الجيش اللبناني.

وأشار موقع “إسرائيل نيوز 24” العبري الى أنها ليست الحادثة الاستثنائية الأولى التي تجري هذا الأسبوع عند الحدود، حيث وقعت قبل يومين حادثة مشابهة بين قوة “إسرائيلية” كانت تعمل على تعليم حدود برية وبين الجيش اللبناني، والتي وقع خلالها اشتباك بين ضابط إسرائيلي وضابط في الجيش اللبناني.

وقال المتحدّث باسم الجيش “الاسرائيلي” ردًا على ذلك “إنّ العشرات من المشتبه بهم تجمعوا عند الجانب اللبناني من السياج الحدودي، جزء منهم مسلح عمل على مضايقة نشاط القوات الإسرائيلية بالقرب من السياج الحدودي، لكن القوات واصلت عملها كما هو مخطط بالتنسيق مع قوات “اليونيفيل” التي تواجدت في المكان. الجيش الإسرائيلي لن يسمح بأي محاولة لانتهاك “سيادة دولة إسرائيل””، على حدّ تعبيره وزعمه.

جيش العدو: لبناني أخذ مخزن رصاص من سلاح أحد جنودنا خلال تجمع عند الحدود‎‎

قد يعجبك ايضا