حامد: سيتم تقييم الأعمال على مستوى كل محافظة لمعالجة الاختلالات

أشاد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد بمواقف أبناء محافظة حجة المشرفة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.

وأشار مدير مكتب الرئاسة، في لقاء تشاوري أمس السبت، بحضور المحافظ هلال الصوفي وأمين محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة والقيادات القضائية والأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، إلى تضحيات أبناء حجة في الدفاع عن الأرض والعرض في الماضي والحاضر.

ولفت إلى مواقف الشعب اليمني في نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية في الوقت الذي تهرول فيه عدد من الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا حرص الدولة على الاهتمام بالإنسان وتطوير قدراته.. لافتا إلى أن الثروة البشرية من أهم الثروات.

وأوضح حامد، أن ثورة 21 سبتمبر، هي ثورة التحرر والاستقلال ولا يعرف معنى الحرية إلا الأحرار.. لافتا إلى انه بامتلاك الشعب اليمني للقرار استطاع أن يقف على قدميه رغم الحصار والعدوان.. مضيفا ” التضحيات كبيرة لكن خسارة الاستسلام ستكون أكبر ولهذا صمد الشعب وعرف دوره في إرساء دعائم العزة والاستقلال.

وتطرق مدير مكتب الرئاسة إلى الأولويات في الرؤية الوطنية .. مؤكدا انه سيتم تقييم الأعمال على مستوى كل محافظة لمعالجة الاختلالات وتعزيز نقاط القوة.. لافتا إلى أن من الأولويات الطرق والنظافة والتحسين والصحة والكهرباء والتخطيط، لتوفير الخدمات وتحسين أداء أقسام الشرطة وإنجاز المعاملات في النيابات والمحاكم.

واعرب حامد عن أمله في أن تكون حجة سباقة على مستوى المحافظات.. مثمنا جهود قيادة المحافظة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات رغم شحة الإمكانات.

فيما ثمن المحافظ الصوفي، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمحافظة.. مؤكدا أن أبناء حجة ماضون في تحقيق أهداف ثورة 21 سبتمبر والعمل على تعزيز عوامل الصمود.

كما أكد الحرص أن تكون خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021 – 2025 ملبية لتطلعات وآمال أبناء المحافظة.

قد يعجبك ايضا