حجة: لقاء موسع لدعم وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد الجبهات

عقد بمحافظة حجة اليوم لقاء موسع ضم قيادة السلطة المحلية وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة لدعم وتوحيد الجبهة الداخلية ورفد جبهات الشرف والبطولة بالمال والرجال.

وفي اللقاء الذي حضره ووزير الإدارة المحلية اللواء علي بن علي القيسي ومحافظ حجة هلال عبده الصوفي ووكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب, نقل نائب رئيس الوزراء لشئون الأمن اللواء جلال علي الرويشان تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ صالح الصماد لجميع أبناء محافظة حجة, مشيرا إلى أن هذا اللقاء الموسع يأتي لتجديد التأكيد على الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدو المتغطرس الذي يرتكب المجازر المروعة بحق الشعب اليمني.

وثمن اللواء الرويشان دور قيادة المحافظة المتميز في إدارة شئون المحافظة رغم الأوضاع الصعبة التي سببها العدوان , وكذا دورها البارز في تعزيز التلاحم والإخاء بين جميع الأطياف السياسية والاجتماعية في المحافظة,, مؤكدا على ضرورة تعزيز هذا التلاحم الوطني والوقوف بقوة وحزم لمواجهة قوى تحالف العدوان ودعم جبهات العزة والكرامة بالرجال والمال والعتاد للدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

من جهته لفت وزير الإدارة المحلية اللواء علي بن علي القيسي إلى أن قوى تحالف العدوان يتصدى لها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية والقبائل ,,مؤكدا على أهمية دور المطلوب من القيادات السياسية والمجتمعية لاجل تعزيز قدرات المواجهة لهذا العدوان الغاشم.

وأشار إلى أهمية إستشعار القيادات التنفيذية والأمنية والسلطات المحلية لواجبها خلال هذه المرحلة ,,مؤكدا أن توجه القيادة السياسية بناء دولة المؤسسات وهو ما يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحد لمحاربة الفساد والتجاوزات للقوانين والأنظمة.

وكان محافظ حجة هلال عبده الصوفي قد ألقى كلمة رحب فيها بالحاضرين ,,مشيرا إلى أن محافظة حجة تنعم من بالأمن والإستقرار بفضل الله وبفضل جميع أبناءاها ” قيادات ومكونات سياسية ومواطنين”.

وأكد المحافظ الصوفي في كلمته أن أبناء حجة سيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان دفاعا عن الوطن ومقدراته,,موضحا أن لا خيار سوى التصدي لهذا العدوان الظالم والذي أرتكب أبشع المجازر وألحق أضرارا جسيمة في كافة قطاعات المحافظة وخلف مآسي في كل بيت .

كما ألقيت كلمة عن الأحزاب والمكونات السياسية في المحافظة القاها وكيل المحافظة رئيس فرع حزب اتحاد القوى الشعبية عادل شلي أكد فيها على أهمية الدور المجتمعي في إفشال مخططات العدوان والتحرك الفعال كل من موقعه ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح ,, داعيا إلى تعزيز روابط الإخاء بين جميع المكونات السياسية والاجتماعية وتجاوز التحديات المحدقة بالوطن والعبور به الى المستقبل المشرق

قد يعجبك ايضا