حرس الثورة في إيران: عملية “سيف القدس” أثبتت أن الغدة السرطانية “الإسرائيلية” على وشك الانقراض

 

علّق حرس الثورة الإسلامية في إيران على هزيمة العدو الصهيوني في معركة “سيف القدس” وانتصار المقاومة التاريخي والاستراتيجي بالقول إنّ “الصهاينة هم الذين يجب أن يتحملوا منذ الآن حياة الخوف والهلع والفرار إلى الملاجئ..”.

وقال الحرس الثوري الإيراني في بيان “أظهرت عملية “سيف القدس” أنّ اليد المتفوقة والعليا للانتفاضة الفلسطينية اليوم قد خرقت بسهولة منظومة القبة الحديدية، وأنّ الصهاينة هم الذين يجب أن يتحملوا منذ الآن حياة الخوف والهلع والفرار إلى الملاجئ”.

وتابع إن “معركة المقاتلين الفلسطينيين الشجعان والغياری التي استمرت 11 يومًا، والتي أدّت إلى وقف إطلاق النار من جانب واحد من قبل الصهاينة، أظهرت أن زمن “أضرب واهرب” والتدمير المباشر للمنازل وتهجير الشعب الفلسطيني المظلوم والعزل قد ولّى”.

ولفت إلى أنّ الغدة السرطانية “الإسرائيلية” على وشك الانقراض والدمار، والمحتلون يدركون جيدًا أنهم غير قادرين على الاستمرار في قمع وقتل الشعب الفلسطيني البريء وعلى الصهاينة أن يتحركوا بسرعة لاتخاذ خطوات عملية لإنهاء الاعتداءات في القدس والمسجد الأقصى وتجنّب أيّ حسابات خاطئة وأوهام حول ارتكاب جرائم جديدة والتحريض على الحرب”.

وختم بيان الحرس الثوري الإيراني “من الآن فصاعدًا، يجب على الصهاينة أن يكونوا حذرين وخائفين من سيناريوهاتهم الإجرامية في فلسطين، لأنّ الفصائل الفلسطينية لن (تهتم) بعد الآن لتهديداتهم الفارغة”.

قد يعجبك ايضا