حزب الحرية التنموي يستنكر الهجوم الإرهابي على دار المسنين في عدن

الحقيقة | صنعاء |

 

استنكر حزب الحرية التنموي الهجوم الارهابي على دار المسنين في عدن والذي تسبب في مقتل عدد من نزلاء الدار والممرضات.

 

وأكد الحزب في بيان أن الفوضى والهمجية التي تعيشها محافظة عدن منذ دخول الاحتلال وأدواته وجماعاته الارهابية هو نتيجة طبيعية لأي غاز لاتهمه أرواح اليمنيين وإنما تنفذ المخطط الاستعماري وبأي ثمن.

 

ودعا البيان كافة أحرار الجنوب بجميع مكوناتهم إلى الوقوف ضد الاحتلال ومجابهته والعمل على توحيد الصفوف ورأب الصدع وتشكيل اللجان الشعبية تحت قيادات وطنية بعيدا عن الأيادي العابثة وغير العابئة بأرواح المدنيين ، والحفاظ على السكينة والأمن وحماية بعضهم كون أمنهم واستقرارهم ليس من أولويات قوى الاحتلال ومرتزقته ومليشياته .

 

وطالب البيان المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته أمام انتشار القوى الإرهابية وأدواتها وتأجيج الصراعات في الساحة اليمنية والإطلاع على الحقائق التي يخلفها العدوان وتحالفه على ابناء الشعب اليمني وتغطيته لأنشطة قوى الارهاب وجماعاته وتمزيق الترابط الاجتماعي واستهداف المدنيين تحت غطاء قرار مجلس الأمن رقم 2216..

 

وأكد الحزب في بيانه ان رفض النظام السعودي لقرارات مجلس الأمن الأخيرة هو دليل على أن هذا النظام لا يأبه بمجلس الأمن او الأمم المتحدة او المجتمع الدولي وقراراته ويسعى لفرض الفوضى في المنطقة العربية التي ستنتشر تبعاتها إلى دول الجوار والعالم.

 

قد يعجبك ايضا