حزب الله يهاجم خمسة مواقع صهيونية ويدمر التجهيزات الفنية على جدار مستوطنة المطلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله”، مساء اليوم الأحد، أن مجاهدي المقاومة هاجموا خمسة مواقع صهيونية جديدة، وهي: “جل العلام، بركة ريشا، موقع راميا، موقع المنارة، وموقع العباد.”

ونقلت الميادين عن حزب الله في بيان له، القول: إن مجاهدي المقاومة “هاجموا المواقع الصهيونية بالأسلحة المباشرة والمناسبة”.

وأعلن بيان حزب الله، أنّ المجاهدين استهدفوا أيضاً الكاميرات والتجهيزات الفنية الصهيونية المثبتة على جدار مستوطنة المطلة.. مؤكداً أنه تم “استهداف الكاميرات والتجهيزات بالأسلحة المناسبة مما تسبّب بتعطيلها”.

وفي وقت سابق، أعلنت الميادين، أنّ المقاومة استهدفت مواقع المطلة ومسكاف عام.

وتحدّثت وسائل إعلام العدو الصهيوني، عن حادثة أمنية حصلت على تلة “راميم”، قرب مستوطنة “كريات شمونة”، شمال فلسطين.. قائلة: إن هناك تبادلاً لإطلاق النار في المنطقة.

وأفادت وسائل الإعلام ذاتها، بحصول إطلاق نيران أسلحة خفيفة ورشاشات في منطقة “راميم” في الشمال.. مؤكدةً إطلاق نار كثيف من أسلحة خفيفة على الكاميرات الموضوعة على طول السياج الحدودي مع لبنان.

وعلّقت وسائل الإعلام العدو على الأحداث التي تحصل في الجبهة الشمالية، قائلةً: “نحن في أيام قتال في الشمال وبدأنا ننزلق إلى مكان مختلف”.

ولفتت إلى أن هناك إطلاق نار كثيفاً على الحدود الشمالية.. مشيرةً إلى أن “العدو الصهيوني طلب من السكان البقاء في الأماكن المحصّنة”.

قد يعجبك ايضا