حملة شعبية بمحافظة ريمة ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن

 

 

الحقيقة | ريمة |

نظم أبناء محافظة ريمة اليوم الحملة الشعبية لمناهضة العدوان السعودي الأمريكي ضد الشعب اليمني تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني “.

 

وفي الحملة التي شارك فيها محافظ ريمة حسن العمري والمشرف العام بالمحافظة ابو يحيى الديلمي ووكلاء المحافظة عبده بعاس ومحمد الوسد وصالح العياضي والسلطة المحلية وأعضاء المكتب التنفيذي، استنكر المشاركون استمرار العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني وتدمير كل مقومات البلاد في تحدٍ صارخ وسافر لكل الأعراف والقوانين الدولية .

 

وأشاروا إلى أن الحملة تعبر عن السخط الشعبي الواسع تجاه جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني. منددين بالدور الأمريكي المباشر في العدوان على اليمن.

 

واعتبر أبناء ريمة في بيان صادر عن الحملة أن تقديم الدعم اللوجستي الأمريكي ومد النظام السعودي الإجرامي بالأسلحة المحرمة دوليا، يُعد مشاركة فعلية في الجرائم التي استهدفت المدنيين .

 

واكد البيان استعداد أبناء ريمة للجهوزية والنفير العام لمواجهة العدوان الظالم ووقف جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني .

 

عقب ذلك نظم أبناء محافظة ريمة وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على البلاد وما يرتكبه من جرائم وحشية وحرب إبادة بحق اليمنيين.

 

واستنكر المشاركون في الوقفة جرائم العدوان التي يرتكبها يوميا بحق أبناء الشعب اليمني واستهدافه بالقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دولياً مختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي وإقليمي مريب.

قد يعجبك ايضا