خسائر فادحة في صفوف العدو ومرتزقته في عمليات هجومية وقنص وكسر زحوفات

هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع الجيش السعودي ومرتزقته وقنصوا ستة جنود ، كما كسروا زحوفات واسعة ، في حين استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لهم خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى خسائر فادحة في صفوفهم .

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح جنود سعوديين بعملية هجومية على قرية اللاحج والتباب المجاورة لها في جبل قيس كما تم قنص ستة جنود في جاضع نمير وقرية قوى و موقع الحسكول في جيزان .

وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية عدداً من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في قيادة صلة ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في منفذ الخضراء و تبة الفراص بصحراء الأجاشر .

وأوضح المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية دك تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في قلل الشيباني وقبالة منفذ علب في عسير ، كما استهدف قصف مماثل تجمعات المرتزقة خلف منفذ علب ، وتم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة المنفذ .

وذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحوفات واسعة للمرتزقة باتجاه مديرية ناطع في محافظة البيضاء استمرت منذ الصباح حتى الساعة السادسة مساء رافقتها غارات جوية للطيران المعادي على المنطقة .

كما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة بينهم قيادات خلال التصدي للزحوفات و تدمير طقم يحمل معدل رشاش عيار 23 بصاروخ موجه .

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق تقي عبدالرب العمري “كتيبة الشدادي” وخمسة آخرين وإصابة عشرة من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع .

وأفاد المصدر أن القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة الحول بمديرية نهم ، مبيناً أنه تم قنص خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة من جبهة الساحل الغربي بمحافظة تعز .

و استهدفت قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات المرتزقة شمال صحراء ميدي وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عملية هجومية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف .

وتكبد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في العتاد والأرواح إثر عملية إغارة للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في الزرقة بمديرية المصلوب .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقتي المهاشمة واليتمة بمديرية خب والشعف ، فيما استهدفت قوة الاسناد الصاروخي تجمعات أخرى لهم في اليتمة .

ودمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية تابعة للمرتزقة شرق صبرين بالمديرية نفسها ..

قد يعجبك ايضا