خلال حفل تخرج عدد من الوحدات العسكرية في المنطقة الثالثة الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي يؤكد إن اليمن سيواصل وثبته العسكرية والشعبية حتى الإنتصار على قوى الغزو والارتزاق

 

أقامت المنطقة العسكرية الثالثة حفل تخرج عدد من وحداتها العسكرية بحضور اللواء الركن مبارك المشن عضو المجلس السياسي الاعلى ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وعدد من القيادات العسكرية في المنطقة الثالثة ووزارة الدفاع.

ونفذت الوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الثالثة نفذت مناورة ( الوفاء للقادة الشهداء) مؤكدة مباشرتها الالتحاق بجبهات المواجهة مع العدو في كل خطوط النار.

وخلال كلمة له أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أكد ان هذه المرحلة تشكل منعطفا حاسما في تاريخ اليمن والمنطقة وتستدعي وثبة عسكرية وشعبية متواصلة حتى الانتصار على قوى الغزو والارتزاق.

وأضاف اللواء العاطفي أن المؤسسة العسكرية والأمنية واللجان الشعبية يشكلون اليوم طوق النجاة للبلد والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مطامع الاستعمار الجديدة، فيما حيا المقاتلين البواسل في مختلف الجبهات من ابطال الجيش واللجان الشعبية وشكر للقيادة السياسية دعمها اللامحدود للمؤسسة العسكرية.

بدوره أكد اللواء مبارك المشن عضو المجلس السياسي الاعلى في كلمة له خلال الحفل أن هذه الوحدات العسكرية تمثل رافد جديدا للمقاتلين في الجبهات على طريق مواجهة تصعيد العدوان.

وحث المشن منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة على ضرورة عكس مهاراتهم وتدريباتهم العسكرية جهدا قتاليا يصنع المتغيرات الميدانية ويشارك الابطال في الجبهات ملحمة التحدي والثبات والصمود الأسطوري.

الى ذلك لفت اللواء المشن الى أن الانتماء الوطني والعسكري لليمن يتجسد حين نخوض ملاحم البطولة والشرف مع الغزاة واذنابهم وليس تحت راياتهم كما يفعل البعض في خيانة صريحة للثوابت الوطنية. 

قد يعجبك ايضا