خلال كلمته في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية -الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله: رأينا قبل أيام مظاهرات ضخمة في اليمن ألا يجب أن تحترم هذه الإرادة

 

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن على المجتمع الدولي بدل إدانة الضحية في اليمن الاستماع إلى الإرادة الشعبية للملايين.

وقال السيد نصر الله خلال كلمته في ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية عندما يصر اليمنيون على التظاهر لأجل فلسطين هذا تعبير عن التزام بالواجب والمسؤولية،.
وأضاف نصر الله أن مجلس الأمن يتحدث عن إرادة الشعوب ثم رأينا قبل أيام مظاهرات ضخمة في اليمن ألا يجب أن تحترم هذه الإرادة.
وذكر السيد نصر الله أنه “منذ البدايات أخذنا موقفًا في ملف اليمن وقلنا هذا شعب مظلوم ومعتدى عليه”، مشيرًا إلى أن مجلس الأمن والمجتمع الدولي يتحدث عن إرادة الشعوب، وقبل أيام رأينا بالمدن الكبرى والمحافظات اليمنية مظاهرات ضخمة جدًا وهؤلاء موقف وإرادة شعبية، متسائلًا، ألا يجب أن تحترم هذه الإرادة؟
ودعا لوقف إطلاق النار في اليمن، معتبرًا أن بقاء الحصار يعني بقاء الحرب، وأنه على المجتمع الدولي بدل إدانة الضحية في هذا البلد الاستماع للإرادة الشعبية وإنهاء الحرب والحصار.

قد يعجبك ايضا