خلال لقاءه وزير الثقافة عبدالله الكبسي: رئيس الجمهورية المشير الركن مهدي المشاط يؤكد على ضرورة تفعيل دور المسرح لما له من أهمية في زيادة الوعي، وإبراز مظاهر الصمود اليمني عبر التاريخ وفضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي.

أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية دور وزارة الثقافة في نشر الوعي وتصحيح المفاهيم وإبراز ما لدى اليمن من ثروة علمية وتاريخية.

وشدد الرئيس المشاط خلال لقاءه اليوم وزير الثقافة عبدالله الكبسي، على ضرورة تفعيل دور المسرح لما له من أهمية في زيادة الوعي، وإبراز مظاهر الصمود اليمني عبر التاريخ وفضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي.

ولفت إلى أهمية تجاوز العراقيل التي كانت تضعها الأنظمة السابقة للحد من دور وزارة الثقافة، في نشر الثقافة الوطنية ضمن سياق الحرب على اليمن.

وأشاد الرئيس المشاط بالدراما اليمنية التي تم إنتاجها مؤخراً وأبرزت شموخ وعزة الشعب اليمني وما يحمله من قيم وأخلاق في عاداته وتقاليده الأصيلة.

وكان اللقاء ناقش سير العمل بوزارة الثقافة وهيئاتها ومؤسساتها، وأهم احتياجاتها لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان وسعيه لطمس معالم الحضارات اليمنية المتعاقبة والهوية الإيمانية للشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا