ذمار.. أبناء مخلاف زُبيد في عنس يقدمون قافلة دعماً للمرابطين بالجبهات

 

قدم أبناء مخلاف زُبيد بمديرية عنس في محافظة ذمار اليوم الخميس ، قافلة دعماً للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وتضمنت القافلة 21 رأساً من الأبقار والإبل و18 رأساً من الأغنام ومواد غذائية متنوعة.

وفي لقاء قبلي خلال تسيير القافلة أشاد المحافظ محمد البخيتي بدور قبيلة عنس بشكل عام ومخلاف زبيد خاصة في مواجهة العدوان وتقديم قوافل الشهداء والعطاء.

وأكد أن قوافل العطاء التي يقدمها أبناء القبائل تسهم في تعزيز الانتصارات، داعياً كافة قبائل ذمار إلى مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

ولفت المحافظ البخيتي إلى أن صمود الشعب اليمني أصبح أنموذجا للشعوب الإسلامية في مواجهة الطغيان.

فيما أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أن أبناء مخلاف زبيد يجسدون في تسيير هذه القافلة التلاحم الشعبي والتعبير عن تقديرهم للمواقف البطولية وتضحيات الجيش واللجان في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال .. مشيدا بدور مخلاف زبيد في تقديم قوافل العطاء والرجال.

من جانبه أكد مدير مديرية عنس أحمد المصقري ومشرف المديرية حسن السلامي أن تقديم هذه القافلة جزء من قوافل العطاء التي يقدمها أبناء عنس للمرابطين في الجبهات.

وأشارا إلى أن دعم أبناء الشعب للجبهات تأكيد على وحدة الصف والتلاحم في مواجهة العدوان.. مشيدين بالانتصارات في مختلف جبهات البطولة.

بدوره أكد الشيخ شاجع الشغدري في كلمة الشخصيات الاجتماعية، استمرار تقديم قوافل العطاء دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.. لافتا الى أن مخلاف زبيد في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جهتهم أعلن أبناء مخلاف زُبيد النفير العام للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال ، مؤكدين مواصلة الصمود والثبات ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

حضر اللقاء وتسيير القافلة مدراء مكاتب المرور العميد علي الوشلي والصناعة أحمد البناء وعقال وأعضاء السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا