ذمار: وقفة مسلحة وقوافل غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية تحت شعار” أعيادنا جبهاتنا”

 

نظم أبناء محافظة ذمار بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، امس الخميس، 9 ذو الحجة 1438هـ، وقفة احتجاجية مسلحة استنكارًا وتنديدًا بالجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان الأمريكي السعودي وأدواته القذرة.

المشاركين في الوقفة المسلحة وجهوا التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه وأعراضه.

واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان والحصار في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي معيب، مشيرين إلى استعداد أبناء محافظة ذمار بذل الغالي والنفيس في دعم جبهات الشرف والبطولة في مختلف الميادين.

وخلال الوقفة قدمت قوافل عيدية غذائية ونقدية من كلاً من ” ابناء محافظة ذمار ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة وجمعية الوفاء لدماء الشهداء النسوية بقرية الوشل مديرية عنس” دعمًا وإسنادًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكدين أن تلك الجرائم التي تطال أبناء الشعب اليمني لن تثنيهم عن الصمود والاستمرار في تقديم الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر والاستقلال بإذن الله.

كما ارسل المشاركين أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني وفي مقدمتهم  قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي وأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

قد يعجبك ايضا