رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ /محمد علي الحوثي يعزي أسر شهداء مجزرة عزاء آل الرويشان ويتوعد العدوان بالقصاص

الحقيقة /خاص 

بعث رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة إلى كافة أسر شهداء جزرة الصالة الكبرى في صنعاء وفي مقدمتهم القادة وكبار رجالات والشخصيات السياسية والاجتماعية عسكريين ومدنيين من قضوا حياتهم في خدمة الوطن بكل إخلاص وتفاني.

وقال رئيس الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي في برقية العزاء لقد لقد للشهداء القادة اسهامات كبيرة في الوقوف بجانب وطنهم وشعبهم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ولم يرتضوا ان ينيعوا أنفسم نقابل حفنة من المال السعودي الزهيد.
بالاضافة الى سجلهم الحافل في خدمة المؤسستين العسكرية والامنية ونضالهم الكبير الذين سجلوه في مواقف متعددة
وشاطر رئيس الثورية العليا أسر الشهداء في مصابهم وفقدانهم لناس أعزاء عليهم
وأكد رئيس الثورية العليا إن دماء الشهداء لن تذهب هدراء وان القصاص أت لامحالة
وسيكون النصر حليف الشعب اليمني الذي اثبت انه عصاة لم ولن تنكسر، وأنه لن تثنيه مجازر العدوان السعودي الامريكي عن دفاعه المقدس عن اليمن ارضا وانسانا.
 
نص برقية عزاء رئيس اللجنة الثورية العليا لأسر شهداء مجزرة عزاء آل الرويشان
بسم الله الرحمن الرحيم
(ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون)
صدق الله العظيم
من وحشية الاجرام السعودي الامريكي ومجازره المرتكبه بحق ابناء الشعب اليمني المظلوم طوال مايزيد على عام ونصف العام من العدوان ، ووقوفا عند مجزرة الصالة الكبرى في عزاء آل الرويشان الذي استهدفها العدوان السعودي الامريكي بحقد صواريخه وتعطشه للدماء اليمنية الطاهرة أرسل هذه التعازي لكافة أسر شهداء مجزرة الصالة الكبرى وفي مقدمتهم القادة وكبار رجالات الدولة ،والشخصيات السياسية والاجتماعية عسكريين ومدنيين من قضوا حياتهم في خدمة الوطن بكل إخلاص وتفاني.
والذين كان لهم اسهامات كبيرة في الوقوف بجانب وطنهم وشعبهم في مواجهة العدوان السعودي الامريكي ولم يرتضوا ان ينيعوا أنفسم نقابل حفنة من المال السعودي الزهيد.
بالاضافة الى سجلهم الحافل في خدمة المؤسستين العسكرية والامنية ونضالهم الكبير الذين سجلوه في مواقف متعددة
واننا اذ نشاطر أسر الشهداء في مصابهم وفقدانهم لناس أعزاء عليهم الا اننا بأذن الله واثقون بأن تلك الدماء التي سقطت في هذه المجزرة البشعة وغيرها من المجازر السابقه للعدوان السعودي الامريكي وأنها لن تذهب هدرا وان القصاص أت لامحالة وسيكون النصر حليف الشعب اليمني الذي اثبت انه عصاة لم ولن تنكسر، وأنه لن تثنيه مجازر العدوان السعودي الامريكي عن دفاعه المقدس عن اليمن ارضا وانسانا.
رحم الله الشهداء
وشفى الله الجرحى
والنصر لليمن
محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا
قد يعجبك ايضا