رئيس اللجنة الثورية العليا يختتم دورة تدريبيات عسكرية لأبطال اليمن ويحضر مناورة الإقتحام والسيطرة

%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%88%d8%b1%d8%a9

استمراراً لعمليات صقل مهارات المقاتل اليمني وتدريب وتأهيل الحشود الشعبية الجديدة من قبائل اليمن التي استجابت للنكف القبلي الذي اطلقته قبائل خولان الطيال للثأر في جريمة القاعة الكبرى التي ارتكبها العدوان مؤخراً..
اختتمت امس السبت في معسكرات التدريب والتأهيل دورة عسكرية جديدة لعشرات الابطال اليمنيين ، بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في الحفل الختامي.

وأقيمت على هامش الاختتام للدورة مناورة عسكرية كبيرة عكست مستوى الخبرات العالية للخريجين في عمليات الاقتحام للتحصينات الجبلية المعادية ، والتحصينات في المناطق الصحراوية والسهلية. قدموا خلالها عرضا مذهلاً يكشف عن قدرات نوعية في الاقتحام والسيطرة . وتنفيذ الكمائن وعمليات الالتفاف .
وأشاد رئيس الثورية العليا بهذه الجهوزية العالية للمتدربين مؤكداً على أن هذه الدفع المتخرجة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ، وأن المئات من ابناء الشعب اليمني وشباب القبيلة ورجالها يتلقون يوميا تدريبات مكثفة ويتم الحاقهم بالجبهات الحدودية والداخلية للتصدي للغزاة ولتأديب العدو السعودي في عمق اراضيه ثارا لكل الجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا اليمني.
واكد الاستاذ محمد علي الحوثي أن التضحيات الجسيمة التي يبذلها ابناء الشعب اليمني دفاعاً عن سيادة الوطن وكرامة الشعب لا يمكن لها إلا ان تعبّد أمام اليمنيين الشرفاء طريقا الى الانتصار الكبير والتاريخي الذي يثق كل المؤمنين بأن الله سيحققه لهم على هؤلاء الطغاة والمتجبرين.
وقال رئيس اللجنة الثورية العليا ان العدو السعودي يخدم وينفذ المشاريع الامريكية والاسرائيلية بقتل شعبنا اليمني ويتقرب بدماء اطفالنا ونسائنا الى تل ابيب والبيت الابيض ، وهذا يضاعف قوة موقفنا ويعزز صمودنا واصرارنا على الوصول ولو تطلب الامر الى قصورهم في اعماق اعماق اراضي الجزيرة العربية لردعهم وحماية حقنا في الحياة والعزة والكرامة.

قد يعجبك ايضا