رئيس اللجنة الثورية العليا يناقش آليات تطوير الأداء الإداري في محافظة إب

ناقش رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الإثنين آليات تطوير الأداء الإداري في محافظة إب وتكامل الجهود بين القيادة الإدارية والسلطات المحلية تحقيقا للأهداف الخاصة بالمحافظة والحفاظ على استقرارها.

كما ناقش الحوثي في اللقاء الذي جمعه بمحافظ إب عبد الواحد صلاح معالجة الأضرار التي لحقت بالمحافظة جراء العدوان الأمريكي السعودي والمخططات العدوانية التي استهدفت الأمن والسلم الإجتماعي في المحافظة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بقيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الاجتماعية والتي كانت على درجة عالية واستثنائية من الوعي بحقيقة المخطط الإجرامي الذي تواجهه اليمن وحافظت على التماسك في المحافظة وجنبتها الكثير من الأعمال التخريبية التي كانت تستهدفها في سياق استهداف كل اليمن والإضرار بالمصالح الجماعية والفردية ومصالح المجتمع وبنيته التحتية ومقدراته السياحية والأثرية والطبيعية .

من جانبه أكد محافظ إب عبد الواحد صلاح على تماسك المحافظة وصمود أبنائها في وجه العدوان وتحلي الجميع فيها بالوعي الوطني خلال هذه المرحلة .

وثمن عاليا الأدوار الوطنية التي تبذلها قيادة الثورة ورئيس اللجنة الثورية العليا في الدفاع عن الوطن والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتبني المشروع الوطني الجامع والاهتمام الكبير بمحافظة إب واستقرارها وتطورها ونموها .

قد يعجبك ايضا