رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الأشغال ومحافظ ذمار

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي.

وفي اللقاء استعرض وزير الأشغال ومحافظ ذمار تقرير حول نتائج زيارة وزير الأشغال ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم، لمحافظة ذمار والاطلاع على احتياجاتها من المشاريع في مجال صيانة الطرق خاصة مع قدوم موسم الأمطار.

وتطرقا إلى الأضرار الناجمة عن سيول الأمطار في عاصمة محافظة ذمار وبعض المديريات مؤخرا، والتي أثرت على معظم الطرق الرئيسية والعامة والفرعية وما سببته من انسداد في عبارات المياه، وما قامت به وزارة الأشغال من دور لتلافي الأضرار والعمل على إعادة تأهيل العبارات ووضع خطة لاستكمال الخطوط بين محافظة ذمار وبعض المحافظات المجاورة.

وأكد وزير الأشغال العامة أن الوزارة تقوم بدورها وواجبتها بمهنية كاملة في عموم المحافظات لأن مشروع الوزارة وطني.

فيما تطرق محافظ ذمار إلى الدور الذي تقوم به السلطة المحلية بالمحافظة وكذا الجوانب المتعلقة بالحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم.

وعبر المحافظ المقدشي عن الشكر للرئيس الصماد باسم أبناء المحافظة على اهتمامه وتجاوبه لحل مشاكلهم وتلمس احتياجاتهم.

وأكد الرئيس الصماد الحرص على توفير الخدمات وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتوجيه الجهات المعنية بتقديم الخدمات في حدود الإمكانيات المتاحة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بالجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وقيادة محافظة ذمار لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ورئيس وحدة الطوارئ كبير المهندسين بالصندوق المهندس نبيل المؤيد.

قد يعجبك ايضا