رصد :قوافل غذائية وزيارات عيدية للجرحى والوحدات والنقاط الأمنية والمرابطين في الجبهات

قافلة عيدية من الهيئة النسائية بالحديدة للمرابطين في الجبهات

قدّمت الهيئة النسائية بمدينة الحديدة امس، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات الصمود، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأثناء تقديم القافلة التي احتوت على كعك وحلويات وزبيب وجعالة عيدية، أكدت حرائر المدينة أن القافلة تأتي وفاءً وعرفانا بتضحيات المرابطين في ميادين العزة والكرامة؟
واعتبرن القافلة، أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وجددت حرائر الحديدة التأكيد على مواصلة رفد الجبهات بقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.

قيادات ذمار تزور روضة الشهداء والجرحى والوحدات الأمنية

زار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيل المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وقادة الوحدات الأمنية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، روضة الشهداء بمدينة ذمار وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.
واشادوا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.
كما زار محافظ ذمار ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية، جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأشاد محافظ ذمار بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.. موجها إدارة الهيئة بإيلاء الجرحى مزيداً من العناية والرعاية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
كما تفقد المحافظ البخيتي ومعه الوكيل العمدي ومدير الأمن الشرفي ومدير المرور العميد علي الوشلي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وقائد الأمن المركزي ، مستوى الجاهزية والانضباط للوحدات والأجهزة الأمنية والتي قدمت عرضا عسكريا لتشكيلات رمزية من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية والدفاع المدني.

ونقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمنتسبي الوحدات الأمنية بعيد الفطر المبارك.
وكان محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه محافظ أبين صالح الجنيدي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق وقيادات الأجهزة الأمنية قد أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مصلى العيد بمدينة ذمار.
وأشار خطيب صلاة العيد إلى أهمية توحيد الصف والتلاحم في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مقاومة الإحتلال الصهيوني، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء والجرحى ودعم المرابطين في جبهات العزة والبطولة.
إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه رئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ووكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور طارق الخيواني، أحوال جرحى الجيش واللجان والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم وللعاملين هدايا عيدية.
واطلع الأمين العام العنسي، من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف الأقسام.. حاثا على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء.
وثمن جهود كوادر المستشفى في استمرار تقديم الخدمات للجرحى والمواطنين ومواصلة دورهم الإنساني خلال إجازة العيد.
كما زار الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومعهما مدير أمن جهران المقدم ضيف الله الخطيب، إدارة أمن المديرية والنقطة الأمنية في منطقة ضاف، ونقلوا للضباط والصف والجنود تهاني القيادة الثورية والسياسية ومحافظ المحافظة بعيد الفطر المبارك، وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع، منوها بحرصهم على أداء مهامهم خلال إجازة العيد.
وكان مدير أمن المحافظة وقادة الوحدات الأمنية، زاروا المرابطين في الحزام والنقاط الأمنية بمدينة ذمار، وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.
وأكد مدير الأمن أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتوفير الأجواء المناسبة في الحدائق العامة وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

مفتش عام وزارة الداخلية يزور الجرحى في العاصمة صنعاء

نفذت قيادة وزارة الداخلية في أول أيام عيد الفطر المبارك زيارة عيدية للجرحى من رجال الأمن واللجان الشعبية.

حيث قام مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي، ومعه رئيس هيئة المستشارين اللواء الركن عبدالرزاق المروني ومستشارو وزير الداخلية اللواء محسن هاجر، واللواء شرف الموشكي، والعميد ركن محمد صالح الظاهري بزيارة عيدية للجرحى من رجال الأمن واللجان الشعبية في كلٍ من مستشفى الشرطة النموذجي ومستشفى الشرطة العام.

وخلال الزيارة قدموا لهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك مثمنين لهم الدور البطولي والتضحيات العظيمة التي يقدمونها ورفاقهم المجاهدين في مختلف جبهات الكرامة والعزة والدفاع عن الوطن وقدموا لهم الهدايا والمبالغ الرمزية ناقلين لهم تهاني وتبريكات قيادة الوزارة ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأوضح اللواء الهادي أن زيارات الجرحى وتفقد أحوالهم أقل واجب يمكن تقديمه، وهي رسالة وفاء وعرفان من قيادتنا للجرحى الذين يستحقون كل معاني الوفاء والتقدير.

كما عبر الزائرون عن الشكر والتقدير لإدارتي المستشفى العام والنموذجي وكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين فيها على جهودهم الوطنية وما يقدمونه من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة، حاثينهم على بذل المزيد من الجهود و تقديم أفضل الرعاية الطبية الممكنة للجرحى.

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام قيادة وزارة الداخلية بهم ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مستشفى الشرطة العام عميد دكتور طه زي السقاف، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي عقيد دكتور محمد عدلان، ومساعد مدير مستشفي الشرطة العام عقيد دكتور عبدالكريم القباطي، ومدير الموارد البشرية المقدم علي الشرفي، ونائب مدير المستشفى الرائد دكتور فهد المدومي، والنائب الطبي الدكتور فهمي اسماعيل.

مقبولي وقحيم يتفقدان أحوال الجرحى بمجمع الساحل الغربي الطبي

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، امس، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمجمع الساحل الغربي الطبي بمدينة الحديدة.
واستمع مقبولي وقحيم ومعهم عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى شرح من مدير المجمع العقيد عبد الرزاق المضواحي حول الخدمات التي تقدّم للجرحى.
وتبادل الزائرون، مع الجرحى التهاني بعيد الفطر المبارك وقدّموا لهم هدايا عيدية، مشيدين بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ونقل نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة ومرافقوهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.. مؤكدين اهتمام القيادتين الثورية والسياسية والسلطة المحلية بالجرحى وأسر الشهداء والمرابطين، ورعايتهم..
إلى ذلك زار الدكتور مقبولي وقحيم ومرافقوهما، روضة الشهداء بمدينة الحديدة، حيث قرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر المؤزر، حاثين على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم.
وكان نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري ووكيل المحافظة شؤون الثقافة والإعلام، أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين.
وفي خطبتي العيد تناول خطيب الجامع الكبير بالحديدة هشام عبد الرحمن مكرم أهمية هذه المناسبة الدينية العظيمة والتي اعتبرها شكر لنعمة الله بعد ما أتم عباده صيام شهر رمضان الفضيل وابتغاء لمرضاة الله عزوجل، والتي تعد من أكبر النعم التي ينعم بها المولى على عباده.
وأكد أن هذه النعم لن تكتمل إلا من خلال العمل على إصلاح ذات البين وصلة الأرحام والعطف على الفقراء والمساكين ومواساتهم.
وتطرق الخطيب إلى ما تمثله هذه المناسبة الدينية التي ميز بها المسلمين عن بقية من قيم نعتز بها ونعلمها للأجيال القادمة.
وبين أن من أهم النعم التي تأتي بعد فريضة الصوم تتمثل في الجهاد في سبيل الله كونه طريق الحق لمواجهة الظلم والاستكبار مهما بلغ أعداء الامة من قوة خاصة البعض ممن يحسبون على الاسلام.

أسرة الفقيد عبدالخالق الصراري تقدّم قافلة عيدية للمرابطين

قدّمت أسرة فقيد الوطن مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز عبدالخالق محمد الصراري امس قافلة عيدية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وخلال تقديم القافلة، ثمن مديرا مكتبي التخطيط والتنمية بالمحافظة محمد الوشلي والتربية والتعليم عبدالجليل سيف السامعي، دور أسرة الفقيد الصراري في دعم وإسناد المرابطين بقافلة عيدية.
وأشادا بدور الفقيد الصراري الذي كان سباقاً في زياراته المتكررة للمرابطين، فضلاً عن مساهماته الميدانية والفعلية في تعزيز العملية التعليمية وصمود الكادر التربوي.

فيما اعتبر أولاد الفقيد عبدالخالق الصراري، تقديم القافلة، أقل ما يمكن نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون العدو دروساً في التضحية والفداء.

زيارة المرابطين في النقاط الأمنية وروضة الشهداء في مديرية باجل

تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد، عامر مثنى عامر، ومعه رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة، أحمد مكين ، امس، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية، بمديرية باجل.
وخلال الزيارة ومعهما مدير الاستخبارات العسكرية بالمديرية ثابت النهاري، وعدد من ممثلي السلطة المحلية والتنفيذية، والشخصيات الاجتماعية، ثمن عامر جهود المرابطين، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، ورئيس المجلس السياسي الاعلى، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، .
وأشاد وكيل المحافظة ومرافقوه بدور المرابطين في تعزيز الأمن والسكينة العامة للمجتمع، وتضحياتهم إلى جانب إخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مشيرا إلى أن صمودهم في هذه الظروف يمثل أروع صور الجهاد.
من جانبهم عبر المرابطون عن سعادتهم بالزيارات العيدية من قبل قيادة السلطة المحلية التي تعكس مدى الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم.
كما زار وكيل المحافظة ومرافقوه، المعاق عبد الحفيظ جبران، أحد معاقي الجيش واللجان الشعبية، وتفقد أحواله وتم معايدته.
إلى ذلك، زار الوكيل عامر ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة باجل، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، مؤكدين السير على نهجهم حتى تحقيق النصر.

شرطة المرور تقدم هدايا رمزية وسلال غذائية لأسر الشهداء من منتسبيها

تنفيذاً لتعليمات مدير عام شرطة المرور، وبحسب الموجهات العامة من قيادة وزارة الداخلية قدمت الإدارة العامة للمرور اليوم الهدايا الرمزية والسلال الغذائية لأسر الشهداء من منتسبيها تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك.

حيث زار مدير العلاقات والتوجيه بالإدارة العامة العقيد محمود الكميم، ومدير إدارة الموارد البشرية العقيد عبدالسلام العطاني، وعدد من الضباط وصف الضباط بالإدارة العامة للمرور، أسر الشهداء من منتسبي شرطة المرور، وتم تكريمها بالهدايا الرمزية وتقديم سلال غذائية وذلك تقديراً وعرفاناً للشهداء وتضحياتهم.

وخلال التوزيع أشار مدير مكتب مدير عام المرور العقيد عبدالله زيد إلى أن التكريم وتوزيع الهدايا الرمزية والسلال الغذائية يأتي للتعبير عن مكانة الشهداء وتخليد مآثرهم ووفاءً وعرفاناً للمواقف التي سطروها دفاعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على رعاية أسر الشهداء وتلبية احتياجاتها والتخفيف من معاناتها.

تفقد أحوال منتسبي قوات الأمن المركزي بريمة

تفقد وكيل محافظة ريمة  الشيخ محمد عبده مراد معسكر قوات الأمن المركزي وهنأ الزائرون الضباط والصف والجنود بحلول عيد الفطر المبارك ونقلوا لهم تحيات وسلام قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الزائرون بالانضباط والتواجد في المعسكرات والنقاط الأمنية وتحمل المسئولية الدينية والوطنية لإحلال الأمن والسكينة.

محافظ الضالع ومدير عام شرطة المحافظة يزوران المرابطين في جبهة مريس

زار اللواء عبداللطيف الشغدري محافظ محافظة الضالع، ومعه العميد حسين الحمزي مدير عام شرطة المحافظة، ووكيل المحافظة العميد صلاح حطبه عدد من المواقع في جبهة مريس ومعسكر قوات الامن المركزي ومعسكر قوات النجدة والنقاط الأمنية في مديرية دمت.

وخلال الزيارة التي شارك فيها قيادات الوحدات ومدراء المديريات.. نقل الزائرون تهاني وتبريكات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومعالي وزير الداخلية لجميع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واستمع الزائرون من مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي وقائد الأمن المركزي في المحافظة العقيد نجم الغرباني وقائد النجدة العقيد ابو نصر اللاحجي الخطة الأمنية ومستوى تنفيذها على مستوى المحافظة.

وأشاد اللواء الشغدري بمستوى الانضباط الأمني للمرابطين خلال عيد الفطر المبارك.. حاثا على المزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والعسكرية في مختلف مواقع الجبهة ومديريات محافظة الضالع.

رافقهم في الزيارة مدير عام مديرية دمت العقيد سلطان فاضل ومدير شرطة مديرية دمت العقيد هاشم الشريف ومدراء الإدارات النمطية بشرطة محافظة الضالع ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

زيارة عيدية للجرحى والوحدات والنقاط الأمنية في صعدة

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية رماح هبه امس، جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى الجمهوري العام بصعدة ومستشفى الطلح العام.

وتفقد عوض وهبه ومعهما قيادات عدد من الوحدات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية.

وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.

وأشاد محافظ صعدة بالبطولات التي سطرها جرحى الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. لافتاً إلى أن الزيارة، تعبر عن التقدير لدور الجرحى وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ونقل محافظ صعدة والزائرون تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بعيد الفطر.

وثمن المحافظ عوض، جهود الطواقم الطبية بالمستشفيات واهتمامها بالجرحى، وتقديم الرعاية الكاملة لهم.

وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا العيدية للجرحى، عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم.
من جانبه أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية إلى أن زيارة الجرحى، تأتي للاطلاع على تلمس أحوالهم واحتياجاتهم.

إلى ذلك تفقد المحافظ عوض ومعه قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل وقيادات عدد من الوحدات الأمنية، المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

ونقل محافظ صعدة، للضباط والعسكريين ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر، وقدم لهم هدايا عيدية.

وأشاد المحافظ عوض بجهود وصمود منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .. منوها بحرصهم على أداء مهامهم خلال الإجازة العيدية.

وأكد أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة الأمنية وضبط أي أعمال تخريبية مخلة بالأمن والاستقرار.

فيما عبر المرابطون من منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية عن الامتنان لقيادة المحافظة على هذه الزيارة العيدية.

وكان محافظ صعدة وقيادات الأجهزة الأمنية والعلماء، أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مسجد الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة.

قد يعجبك ايضا