رصد : قيادات الدولة والسلطات المحلية تدشن زياراتها العيدية للجرحى وروضات الشهداء والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية والقوافل الغذائية تتواصل

رصد : قيادات الدولة والسلطات المحلية تدشن زياراتها العيدية للجرحى والمرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية :

نقلوا لهم تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

القيادات المدنية والعسكرية تُشيد بالمعنويات العالية لدى المقاتلين وبتضحياتهم الكبيرة في سبيل الوطن

 

تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الحوثي وفخامة الاخ رئيس مجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط تتواصل الزيارات العيدية للجرحى من ابطال القوات المسلحة والامن وللمرابطين في مختلف المحاور والمناطق والجبهات .

حيث عبر الجرحى والمرابطين من ابطال القوات المسلحة والامن عن امتنانهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير مهدي المشاط ومن كل مسؤولي الدولة الذي توجهوا الى كل المستشفيات والمرافق الصحية والجبهات والمحاور المختلفة .
كما شملت الزيارات تقديم قوافل العطاء العيدية المتمثلة في المواد الغذائية وجعالة العيد والكباش وغيرها من المواد المقدمة كافة الجهات الحكومية والأهلية .

الحقيقة رصدت أبزر الزيارات 

 

زيارة عيدية للجرحى بمستشفى الجمهوري والنقاط الامنية في صعدة

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض،  ومعه رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشورى اللواء يحيى المهدي، الجرحى من أبطال الجيش، والمرضى في المستشفى الجمهوري العام بمدينة صعدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي ضمت عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومستشاري المحافظة وعدد من مدراء المكتب التنفيذي، وقيادات عسكرية وأمنية نقل محافظ صعدة، للجرحى تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وقدم الزوار للجرحى هدايا رمزية وجعالة عيديه بدعم من السلطة المحلية، وشركة يمن موبايل وهيئة الزكاة ، متمنين لهم الشفاء العاجل .

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم للزيارة والتي تجسد اهتمام القيادة الثورية والسياسية ، بأحوالهم .

إلى ذلك زار محافظ صعدة ومستشار المحافظة صالح شرمة، وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي ومدير هيئة النقل البري نبيل جميل، ومدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة أحمد جار الله، وقيادات من الأمن والشرطة العسكرية، المرابطين في النقاط الأمنية والوحدات الأمنية والعسكرية .

وخلال الزيارة تبادل الزوار مع المرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد محافظ صعدة بصمود وثبات رجال الأمن ، مؤكدا على دورهم واستمرار اليقظة التامة في الحفاظ على الأمن والاستقرار .

من جانبه ثمن المرابطون هذه الزيارة ، مؤكدين الصمود والثبات والقيام بالواجب الامني وإفشال كل مخططات العدو.

وكان محافظ صعدة أدى صلاة العيد مع جموع من المصلين في مسجد الإمام الهادي بـ مدينة صعدة.

زيارة عيدية لمنتسبي شرطة المرور في عدد من الجولات بأمانة العاصمة

طلع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ونائبه العميد الركن عبدالله أحمد العقر، على أحوال منتسبي المرور المرابطين في الشوارع والتقاطعات والجولات بأمانة العاصمة في أول أيام عيد الفطر.

وخلال الزيارة تبادل مدير عام المرور ونائبه ومعهما مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، مع رجال المرور التهاني بمناسبة عيد الفطر، ناقلّين لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بحلول هذه المناسبة الدينية الجليلة، وقدما لهم الهدايا العيدية عرفاناً بدورهم في تنظيم حركة السير.

وأشاد مدير عام المرور بمستوى انضباط وصمود رجال المرور في الشوارع والتقاطعات والطرق بأمانة العاصمة، وحرصهم على أداء الواجب والإحسان للمواطنين وتعزيز السلامة المرورية.

وثمن الدكتور البراشي تعاون الوحدات الأمنية المساندة لعمل رجل المرور في تنظيم وتسهيل الحركة المرورية، والذي يجسد روح التكامل بين وحدات وزارة الداخلية كافة .. معبراً عن شكره للمواطنين وتعاونهم المستمر مع رجل المرور واستجابتهم لإرشاداته.

من جانبه حث مدير مرور الأمانة الجميع على رفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن المروري، مع التمسك بالأخلاق العالية وتقديم الإحسان للمواطنين.

بدورهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي ترفع معنوياتهم لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل المروري وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاروا إلى أن الزيارة تعكس حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور بأحوال منتسبيها، والنزول الميداني للإطلاع على مستوى العمل المروري ومشاركتهم فرحة العيد.

رافقهم خلال الزيارة مستشارا مدير عام المرور العقيد الدكتور وائل العمري، والعقيد الركن طه الهمداني، ومساعده العقيد محمد العسودي.

البخيتي والغزالي وقيادات عسكرية يزورون جرحى القوات المسلحة

اطلع وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي ومساعد وزير الدفاع للتكنولوجيا اللواء الركن أبو بكر الغزالي ورئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني الدكتور هاشم الشامي،  على أحوال جرحى القوات المسلحة الذي يتلقون الرعاية الطبية في مركز علي عبدالمغني و ٤٥ لرعاية الجرحى بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة نقل وزير الكهرباء ومساعد وزير الدفاع للجرحى تحيات القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وثمن الزائرون الدور البطولي الذي قدّمه الجرحى الأبطال وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف الشر والعدوان ومرتزقته.

وأكدوا أن تضحيات الجرحى الأبطال والشهداء، محط عناية واهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط، نظير ما سطروه في معركة الدفاع عن الوطن.

وأشاروا إلى أن الاصابات التي لحقت بالجرحى وهم يؤدون واجبهم، هي وسام على صدر كل أحرار اليمن.

من جانبهم حمل الجرحى الزائرون نقل تحياتهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مؤكدين أن إصاباتهم لن تثنيهم عن العودة الى جبهات العزة والكرامة للدفاع عن السيادة الوطنية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن نعمان عرجلة.

نائب وزير الداخلية يتفقد الجرحى بمستشفيي الشرطة العام والنموذجي

تفقد نائب وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، الجرحى في مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني، والوكيل المساعد للشؤون المالية العميد علي شرف المنصور،ومدير أمن أمانة العاصمة اللواء معمر هراش، ومدير عام المشاريع العميد محمد الشباب، ومستشار وزير الداخلية،الدكتور محسن الظاهري، ومدير عام مستشفى الشرطة العام الدكتور علي الصنعاني…أطلع نائب وزير الداخلية على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى.

وتبادل نائب وزير الداخلية مع الجرحى تهاني العيد، ناقلا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ووجه نائب الوزير قيادة مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي، بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للجرحى.

بدورهم عبّر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي قام بها نائب وزير الداخلية وعدد من قيادات الوزارة، مؤكدين مواصلة عطائهم الجهادي عقب شفاء جراحهم.

إلى ذلك، قام نائب وزير الداخلية والقيادات المرافقة له، بزيارة تفقدية لوحدات الأمن المركزي في مطار صنعاء الدولي، واطلعوا على مستوى سير العمل والانضباط خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك.

ونقل اللواء المرتضى للمرابطين في المطار تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية.

وحث نائب وزير الداخلية على أهمية اليقظة والحس الأمني العالي لكافة منتسبي وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الوحدات الأمنية في مطار صنعاء الدولي تقع عليهم مسؤوليات كبيرة في حماية المطار والمسافرين، والمنشآت التي تقع ضمن المطار.

وأشاد اللواء المرتضى بالجهود التي قدمتها وحدات الأمن المركزي خلال عمليات استقبال الاسرى من أبطال الجيش.

من جنبهم أكد منتسبو الوحدات الأمنية في المطار، حرصهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الامنية بالبيضاء

زار وكيل محافظة البيضاء صالح الجوفي ورئيس جامعة البيضاء الدكتور احمد العرامي وقائد قوات فرع الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص، اليوم ، المرابطين بالنقاط الامنية في قيفه بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال الزيارة التي ضمت قائد القوات الخاصة بالمحافظة العقيد محمد صالح العوكبي،والعقيد ربيع سران نقل الزائرون للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية، بهذه المناسبة الدينية .

في حين أطلع وكيل المحافظة ناصر العجي ومديرا فرع مصلحة الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد احمد العزاني،ومديرية رداع احمد العكام على احوال المرابطين في الحزام الامني بمدينة رداع والنقاط الأمنية بمديريتي رداع، والعرش.

وعلى الصعيد نفسه اطلع الوكيل الدكتور احمد الشيبة ومديرا مكتبي الصناعة والتجارة احمد الطاهري،والارشاد بشير الريامي ومعهما قيادات امنية وعسكرية، على أحوال المرابطين في النقاط وإدارات الأمن بمديريات السوادية،والملاجم،وردمان .

وقد عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات لمشاركتهم فرحة العيد والاطلاع على احوالهم ، مجددين التأكيد على استمرار الصمود والثبات وتأدية الواجب في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن .

زيارة عيدية للمرابطين في جبهة الضالع

زار عضوا مجلس الشورى مصلح أبو شعر وعبدالله الفرح والقائم بأعمال محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري ، المرابطين في جبهة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التي ضمت أمين عام مجلس الشورى علي عبدالمغني ورئيس دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع ناصر اللكومي، نقل الزائرون للمرابطين في منطقة يعيس ومريس والعرفاف، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الحوثي، والمجلس السياسي الأعلى ومجلس الشورى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشادوا بمستوى الجهوزية والروح العالية التي يتمتع بها الأبطال في الجبهات وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

من جانبهم عبر المرابطون، عن الامتنان للزائرين مشاركتهم فرحة العيد والاطلاع على أحوالهم، مجددين العهد بالمضي في التصدي لأعداء الوطن وتحرير المناطق المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

مؤسسة المسالخ تقدم قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

سيرت المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم، قافلة عيدية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة بحضور نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، أوضح رئيس المؤسسة يحيى عبد الله هاشم، أن القافلة احتوت على مائة رأس من الأغنام وجعالة العيد.

وأشار إلى أن القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش المرابطين في الجبهات الذين يجودون بأرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأكد حرص المؤسسة على دعم المرابطين باعتبارها مسؤولية تقع على عاتق الجميع نظير تضحياتهم التي أثمرت نصرا وعزة وصمودا في وجه تحالف العدوان وأفشلت كل رهاناته ومخططاته التآمرية .

قافلة عيدية من الهيئة النسائية بمديرية صنعاء الجديدة للمرابطين بالجبهات

سيّرت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية صنعاء الجديدة،، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات من أبطال القوات المسلحة.

وخلال تسيير القافلة، التي احتوت على الحلوى والزبيب والمكسرات، ومبلغ مالي، أكدت مسؤولات الهيئة أن القافلة، تأتي في إطار الدعم الشعبي والإسناد للجبهات خصوصا في المناسبات الدينية والوطنية، وبما يسهم في تعزيز صمود أبطال القوات المسلحة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وعبرن عن اعتزازهن بتضحيات الأبطال المرابطين في الجبهات والانتصارات التي تحققت على طريق تخليص الوطن من التبعية والارتهان، مؤكدات أن القافلة تأتي في سياق التعبير عن العرفان بصمود وتضحيات أبطال الجيش المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

زيارة عيدية للمرابطين في الجبهة الجنوبية بمحافظة مارب

زار وفد من مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة مراد بمحافظة مأرب المرابطين في الجبهة الجنوبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة تم تبادل التهاني والتبريكات مع المرابطين بهذه المناسبة الدينية العظيمة والإطلاع على أحوالهم .

وأشاد وكيل المحافظة سعيد بحيبح وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله المرادي بصمود أبطال الجيش في مواقع الشرف وتضحياتهم في سبيل الوطن .

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد والتي تجسد المواقف الأصيلة لقبائل مراد وأدوارهم المشرفة في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

القائم بأعمال محافظ تعز يزور روضة الشهداء في الحوبان

زار القائم بأعمال محافظ تعز القاضي أحمد المساوى روضة الشهداء في الحوبان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ المساوى ومعه أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن حمود دهمش وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين، الفاتحة إلى أرواح الشهداء الذي قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ، بتضحيات وصمود أبناء تعز في مواجهة العدوان، مؤكدين ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس أحوالها.

وأكد الحرص على رعاية أسر الشهداء وذويهم عرفاناً ووفاءً للتضحيات التي سطرها الشهداء ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وكان القائم بأعمال محافظ تعز أدى بجامع الجند التاريخي اليوم صلاة عيد الفطر المبارك ومعه أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن دهمش ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة نور الدين المراني ووكلاء وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف والمحافظة منصور أحمد صدام وإسماعيل عبدالملك شرف الدين وفؤاد هائل سنان ونعمان الحمري وجلال الصبيحي ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور علي عباس ومدير أمن محافظة تعز العميد أحمد مداعس وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية.

واستمعوا إلى خطبتي العيد للعلامة الخطيب حسن الجبين الذي أكد أهمية تعزيز قيم المحبة والوئام بين أفراد المجتمع وصلة الأرحام وتهذيب النفس على الطاعات والرجوع إلى الله في المحن والشدائد وكافة الأحوال والاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

قيادة محافظة تعز تتفقد أحوال المرابطين في عدد من الجبهات

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعضو مجلس الشورى منصور سنان ومعهما وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، على أحوال المرابطين في النقاط الأمنية بالبرح وحمير بمديرية مقنبة.

وتبادل المساوى وسنان وجحاف ومعهم ووكلاء محافظة تعز منصور احمد صدام واسماعيل شرف الدين وفؤاد هائل سنان ومحمد منير الحميري ورئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور علي عباس مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونقل القائم بأعمال محافظ تعز تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مشيدا بالملاحم البطولية التي سطرها و يسطرها المرابطون في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضح أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في الجبهات، ويشعر بالفخر والاعتزاز لما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار المساوى إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة أبطال الجيش أجواء العيد .. مبيناً أن جبهة تعز، إحدى الجبهات التي تتحطم على صخرتها مؤامرات وأطماع العدوان بفضل تضحيات وصمود المرابطين.

فيما ثمن المرابطون هذه الزيارة لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الجبهات.

رافقهم خلال الزيارة مدراء مديريات مقبنة محمد الخليدي وشرعب الرونة صادق الحميري و التعزية عبدالخالق الجنيد، والشؤون القانونية بوزارة الصحة حسين شرف الدين وقيادات عسكرية وأمنية.

من جانبه زار وكيل محافظة تعز نعمان الحمري ومعه مدير مديرية ماوية عبدالسلام محمد هاشم ومدير مكتب حقوق الأنسان بتعز عبدة البحر ومسؤول الدعم والاسناد علي عبدالكريم قسم الشهيد البحر والنقاط الأمنية وجبهة حوامرة بمديرية ماوية .

كما زار وكيل المحافظة حميد علي عبده ومسؤول الوحده الاجتماعية حامس الحباري ومديري مكتب النقل سعيد الوجية ومديرية شرعب السلام احمد عبدالسلام القيسي، إدارة أمن مديرية شرعب السلام والنقاط الأمنية، وجبهة ذابة بمديرية ماوية.

فيما زار وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني واركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العميد شكري نعمان وعضوا مجلس الشوري جميل الجابري وخالد أحمد محمود ومدير مديرية المسراخ عبدالواحد الجابري ومدير عام المالية لطف الطريقي جبهة الأقروض بالمسراخ.

ونقل الزائرون التهاني والتبريكات للمرابطين .. مؤكدين اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمرابطين تقديرا لتفانيهم لأداء واجبهم الوطني المقدس دفاعا عن سيادة وأمن واستقرار الوطن.

إلى ذلك زار أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود دهمش و مدير أمن تعز العميد احمد مداعس، المرابطين في إدارتي المرور وقوات النجدة والنقاط الامنية بالمحافظة.. ناقلين للجميع تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر.

وأكد أركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة أهمية رفع مستوى اليقظة الأمنية وتنظيم حركة المرور.

وفي ذات السياق زار وكيل محافظة تعز جلال الصبيحي ومدير فرع الشؤون الإنسانية بتعز اسامة القطابري ومدير الخدمة المدنية عبدالرحمن عبدالله العريقي ، أدارة أمن المديرية وجبهة حيفان.

فيما زار مديرا مديريتي الصلو عادل شعلان و صالة محمد محسن الهشمة النقاط الأمنية وجبهات الصلو.

ونقل الزائرون تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكدوا أن الزيارات العيدية تأتي للاطلاع على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم وتفقد أوضاعهم.

وزارة الصحة تسيّر قافلة غذائية للمرابطين بجبهتي البرح وحمير في مقبنة

سيّرت وزارة الصحة العامة والسكان،، قافلة غذائية دعماً وإسناداً لأبطال الجيش المرابطين في بجبهتي البرح وحمير بمديرية مقبنة في محافظة تعز.

احتوت القافلة التي تم تسييرها بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ووكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف، وأركان حرب المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن حمود دهمش، ووكلاء المحافظة نور الدين المراني، وإسماعيل شرف الدين ومنصور صدام ورئيس الهيئة العليا للأدوية علي عباس، على مواد غذائية وملابس عيدية وحقائب تحتوي على أدوية ومستلزمات طبية.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ المساوى بالجهود الرسمية والشعبية والمجتمعية الداعمة والمساندة لأبطال الجيش في مواجهة تصعيد العدوان من خلال حشد كافة الطاقات والإمكانيات لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والمال والعتاد.

وحث الجميع على المشاركة الإيجابية في تجهيز القوافل الغذائية والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لتعزيز الصمود في وجه العدوان حتى تحقيق النصر الناجز.

حضر تسير القافلة مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الصحة، حسين شرف الدين، وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربوية.

قيادة هيئة الزكاة تزور الجرحى بعدد من المستشفيات ومراكز الرعاية

تفقد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ونائب مدير دائرة المشاة بوزارة الدفاع العميد حميد الغولي ، اليوم، أحوال الجرحى بمستشفيات ومراكز الرعاية في أمانة العاصمة صنعاء بمناسبة عيد الفطر.

واطلعوا خلال الزيارة على الخدمات الطبية والرعاية الصحية للجرحى في كل من مستشفى الكويت والشرطة وفلسطين وعدد من مراكز رعاية الجرحى بمديريات الأمانة، حيث تبادلوا معهم التهاني والتبريكات العيدية.

ونقلت قيادة هيئة الزكاة ووزارة الدفاع، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر وتمنياتهما للجرحى الشفاء العاجل.

وخلال الزيارة قدم وكيل هيئة الزكاة ومرافقوه هدايا عينية ونقدية للجرحى مقدمة من الهيئة العامة للزكاة.

وأكد الوكيل السقاف، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة هيئة الزكاة على الاهتمام بالجرحى، تقديرا لما قدموه ذودا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأعتبر زيارة الجرحى اقل واجب تجاه من قدموا دمائهم رخيصة وأجزاء من أجسادهم

رخيصة لينعم أبناء الشعب اليمني بالأمن والعزة.

من جانبه ثمن العميد حميد الغولي، دو الهيئة العامة للزكاة في دعم الجرحى والشهداء والمرابطين وأسرهم من خلال مشاريع متنوعة تصب في صالحهم وكذا بقية المستفيدين من الزكاة في مختلف المحافظات.

فيما أشار وكيل قطاع التوعية والتأهيل مجلي، إلى أن تقديم الهدايا العيدية للجرحى تمثل فرصة لمشاركة الجرحى افراح العيد باعتبار ذلك واجب على الجميع.

رافقهم خلال الزيارة، مستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي، العقيد عبد السلام التميمي ومدراء الشؤون القانونية فايز مقحط والشراكة المجتمعية علي السريحي وخدمات الجمهور محمد الأكوع ومندوب شعبة الجرحى بإدارة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع علي صلاح ، ومدير ادارة التوعية بهيئة الزكاة صادق المعافا والإعلام ماجد الخزان.

زيارة عيدية للجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام بالبيضاء

تفقد محافظ البيضاء عبدالله ادريس،، أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء.

واستمع المحافظ ادريس ومعه وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي، وعبدربة العامري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي وقيادات امنية وعسكرية، الى شرح من مدير المستشفى الدكتور ناصر العجيلي عن الخدمات التي يقدمها المستشفى للجرحى.

وتبادل المحافظ ومرافقوه مع الجرحى والمرضى بالمستشفى التهاني بمناسبة عيد الفطر، مقدما الهدايا العينية والنقدية.. متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وحث محافظ البيضاء إدارة المستشفى والكوادر الطبية على تقديم المزيد من الرعاية للجرحى والمرضى.. مشيدا بجهود كوادر المستشفى في الاستمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

فيما عبر الجرحى والمرضى عن تقديرهم لزيارتهم وتفقد احوالهم.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية مدينة البيضاء احمد الرصاص والشؤون القانونية حسين الحسني.

وكيل وزارة الداخلية يتفقد أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في حجة

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي  أحوال مرابطي الأجهزة الأمنية في محافظة حجة.

حيث اطلع الوكيل الصيفي ومعه مديرو أمن المحافظة العميد نايف أبوخرفشة ومكافحة المخدرات العميد أكرم عامر والعلاقات الخارجية والانتربول الدولي العميد خالد المداني على أحوال المرابطين في ادارة أمن المحافظة، وقوات الأمن المركزي، والنجدة والمنشآت والبحث الجنائي بالإضافة إلى الإصلاحية المركزية وعدد من النقاط الأمنية.

ونقل للمرابطين من رجال الأمن تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، بحلول هذه المناسبة الدينية، وقدموا لهم الهدايا العينية والرمزية.

وأشاد اللواء الصيفي بمستوى يقظة الأجهزة الأمنية بمحافظة حجة وتواجدهم في ميدان العمل والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها في سبيل تحقيق الأمن والأمان والسكينة العامة للمواطنين، مشدداً على ضرورة التطبيق العملي لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي ألقاها في محاضرات شهر رمضان المبارك.

وحث المرابطين من رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود ورفع حالة اليقظة والجهوزية الأمنية كون العدوان يراهن على زعزعة أمن الوطن واستقراره بعد فشله في الجبهة العسكرية.

فيما ثمن مدير أمن المحافظة أبو خرفشة حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية واهتمامهم بمنتسبي الوزارة في مختلف الفروع والمصالح والوحدات وادارات الامن.

وأكد أن منتسبي أمن المحافظة سيظلون أوفياء لقائد الثورة ولدماء وأرواح الشهداء التي بذلوها من أجل كرامة وعزة وأمن الوطن واستقراره.

بدورهم عبر منتسبو القطاع الأمني بالمحافظة عن امتنانهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر .. مؤكدين ثباتهم ومواصلتهم البذل والعطاء وافشال مخططات الأعداء الرامية للنيل من أمن واستقرار الوطن.

رافق في الزيارة مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد فهد المدومي.

زيارات عيدية للجرحى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة

زار وكيلا الهيئة العامة للزكاة علي السقاف وأحمد مجلي ونائب مدير دائرة المشاة، العميد حميد الغولي، ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي، العقيد عبدالسلام التميمي، جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج في مستشفيات الشرطة والكويت وابن الهيثم وفلسطين.

وخلال الزيارة نقل الزائرون للجرحى تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيدين بالدور الوطني الذي قدمه الجرحى الأبطال وهم يسطرون أروع الأمثلة في التضحية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا أن تضحيات الجرحى والشهداء الأبرار قد أثمرت نصرا على المعتدين وأسست مداميك بناء مستقبل اليمن الواحد الآمن والمستقر.

وحث السقاف ومجلي والغولي والتميمي، القائمين على رعاية الجرحى تقديم كافة أوجه الخدمات الطبية والعلاجية التي يحتاجونها.

قيادات ذمار تزور الجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية

تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى ذمار العام.

واطلع ومعه وكيلا المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، من رئيس الهيئة الدكتور حمود الموشكي، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى، وأحوال المرضى في المستشفى.

وخلال الزيارة، نقل المحافظ البخيتي للجرحى والمرضى، تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وقدم لهم هدايا رمزية.. منوها بعظمة التضحيات التي قدمها الجرحى والشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وأشاد بالجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المرضى والجرحى.. موجها إدارة الهيئة بتقديم المزيد من الرعاية للجرحى والمرضى حتى يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.

وأكد محافظ ذمار اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وأسر الشهداء ورعايتهم تقديرا ووفاء لتضحياتهم.

وكان المحافظ البخيتي أدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة ذمار، وزار ومعه عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيلا المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين و مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية، روضة الشهداء، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ البخيتي بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن.. مبينا أنهم كانوا الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها رهانات العدوان.

ونوه بصمود وتضحيات أبناء ذمار في مواجهة العدوان.. مشيرا إلى أن محافظة ذمار، ستظل معينا لا ينضب حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك، اطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، على أحوال المرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

واستمعوا من نائب مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام المقداد، إلى شرح حول مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى.. حاثا إدارة المستشفى على إيلائها مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

كما تفقد الأمين العام العنسي والوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة الشرفي، ومديرا مديرية جهران صالح العياضي، وأمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، إدارة أمن المديرية وتبادلوا مع الضباط والصف والجنود التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

كما زاروا عددا من النقاط الأمنية بمدينة معبر وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارات، أشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما أكد مدير أمن المحافظة العميد الشرفي، أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة وضبط أي أعمال تخل بأمن واستقرار المجتمع.

وكان وكيل المحافظة عباس علي العمدي ومدير أمن المحافظة الشرفي وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب، زاروا المرابطين في النقاط الأمنية بمدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الوكيل العمدي ومدير أمن المحافظة الشرفي بجهود رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

الشرعي يطلع على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة مريس بالضالع

اطلع نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير، محمد عبدالقدوس الشرعي،  على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة مريس في محافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الشرعي خلال الزيارة إلى جبل ناصه الاستراتيجي الواقع في عزلة كنه والمطل على منطقة مريس بمديرية دمت، والمواقع في خطوط التماس مع العدو، استمع من المرابطين إلى شرح عن أوضاعهم ومعنوياتهم العالية في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وأدواتها وإفشال مخططاتها.

وخلال الزيارة، نقل نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة – نائب رئيس التحرير، للمرابطين، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بحلول هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد بالملاحم البطولية التي سطرها المرابطون في مختلف جبهات العزة والكرامة، بما فيها جبهة مريس بالضالع، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وقال الشرعي “بفضل صمود وثبات واستبسال المرابطين الأبطال في مختلف الجبهات وتضحيات الشهداء والجرحى، جعل السعودي يأتي إلى العاصمة صنعاء مرغماً للتفاوض مع حكومة صنعاء والمكونات الوطنية، لخروجه من المأزق الذي ورط نفسه فيه بقتل أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد منذ ثمان سنوات”.

وأضاف “إن الشعب اليمني اليوم أصبح أكثر قوة وصلابة وتماسكاً بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار والحرب الممنهجة التي شنها تحالف العدوان بقيادة أمريكا والعدو الصهيوني عبر أدواته في المنطقة “.. مؤكداً أن تضحيات أبطال الجيش والمرابطين في مختلف الجبهات، ستظل محل فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.

من جانبهم عبر المرابطون في جبهة مريس بالضالع، عن الامتنان لزيارة نائب رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ للخطوط الأمامية لمشاركتهم أفراح العيد والاطلاع على أحوالهم .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

زيارات عيدية للجرحى والمرابطين في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة

زار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية والخدمات الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى حزام الأسد، اليوم المرابطين في عدد من المواقع والمنشآت الأمنية والخدمية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة اطلع مقبولي وقحيم والاسد ومعهم وكيل أول المحافظة أحمد البشري، على أحوال الجرحى الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج في مجمع الساحل الغربي الطبي، مؤكدين أهمية ايلائهم المزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة جيدة.

وقدم الزائرون ومعهم مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي ونائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي وقيادات عسكرية، هدايا عيدية ومبالغ مالية رمزية للجرحى، وأشادا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتبادلوا مع الجرحى والمرابطين في المجمع من منتسبي الجيش والأمن والكوادر الطبية والصحية تهاني العيد، معتبرين الزيارة أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم ولصمودهم وتضحياتهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

كما زار نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة وعضو مجلس الشورى ووكيل أول المحافظة ومرافقيهم المرابطين في ادارة أمن المحافظة وشرطة المرور وشرطة خفر السواحل بميناء الحديدة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يقدمه المرابطين من صورة إنموذجية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كما زاروا روضة الشهداء في مدينة الحديدة، تم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين أهمية زيارة رياض الشهداء، لاستذكار بطولاتهم وما يتمتعون به من منزلة رفيعة عند الله.

وفي السياق، زار عدد من أعضاء مجلس الشورى من محافظتي الحديدة وريمة الأبطال المرابطين في الساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر.

واطلع أعضاء الشورى عبدالرحمن مكرم وحسن طه ومنصور المنتصر وابراهيم مزريه وأحمد النهاري، على أحوال المرابطين المدافعين عن الأمن والسيادة في جبهة الساحل الغربي، وتبادلوا معهم تهاني العيد، ناقلين لهم تهاني وتحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشادوا خلال الزيارة واللقاء بأبطال الساحل الغربي بصمودهم واستبسالهم في معركة الدفاع عن حياض الوطن وما قدمه كل أبطال القوات المسلحة من تضحيات وبطولات في التصدي للغزاة المحتلين، مؤكدين أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي.

الى ذلك زار وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى، المرابطين في النقاط الأمنية والسجن الاحتياطي بمديرية باجل، معبرا لهم عن تهاني القيادة بمناسبة عيد الفطر، كما زار ومعه عدد من القيادات روضة الشهداء في المديرية.

وكان نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي والمحافظ قحيم وعضو مجلس الشوري الأسد والوكيل البشري أدوا صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة الحديدة، وتبادلوا التهاني مع القيادات والمواطنين بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وزير الشباب وعدد من القيادات العسكرية يزورون الجرحى في مستشفى الشرطة ومستشفى السبعين

زار وزير الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية، العميد الركن علي أبو حليقة، ومدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع، العميد علي المطري، اليوم، الجرحى الأبطال من منتسبي القوات المسلحة الذين يتلقون الرعاية والعلاج في مستشفى الشرطة ومستشفى السبعين بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة، نقل الوزير المؤيدي ومرافقوه تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادات العسكرية العليا للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وثمنوا الدور الوطني المشرف الذي قدمه الجرحى وهم يشاركون مع زملائهم في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف الشر والعدوان ومرتزقته.

واستمعوا من الجرحى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والرعاية التي يتلقونها .

إلى ذلك عبّر الجرحى عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادات العسكرية العليا على هذه الزيارات العيدية لتلمس احتياجاتهم والاطلاع على أحوالهم عن قرب .

قيادة شركة النفط تزور الجرحى في عدد من المرافق الصحية بأمانة العاصمة

زارت قيادة شركة النفط اليمنية ، الجرحى في هيئتي مستشفى الجمهوري التعليمي والثورة العام ومجمع الشعب لرعاية الجرحى بأمانة العاصمة بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة نقل المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار الاضرعي ونائبيه محمد اللكومي وأسامة الخطيب والناطق الرسمي للشركة عصام المتوكل، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ، للجرحى بمناسبة عيد الفطر، وقدموا لهم هدايا رمزية.

وثمنوا الدور البطولي والتضحيات التي قدمها الجرحى في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأكدوا أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم أقل ما يمكن تقديمه وفاء لتضحياتهم.. مشيرين إلى أن الزيارات العيدية للجرحى فرصة لمشاركتهم فرحة العيد وتقديم الدعم المعنوي لهم.

فيما عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارات وامتنانهم لمبادرة قيادة شركة النفط اليمنية في تلمس أحوالهم.

رافقهم خلال الزيارات نائب مدير ديوان عام وزارة الدفاع العميد صالح السهادي.

زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الامنية والجرحى في المستشفيات بعمران

تفقد وكيل اول محافظة عمران عبد العزيز ابوخرفشة ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير ، أحوال رجال الأمن المرابطين في النقاط الأمنية بمداخل عاصمة المحافظة.

وتبادل وكيل المحافظة ومدير الأمن ومعهما رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ جبران مرفق ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد ماجد العياني والاستخبارات العقيد نايف الواري وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري، التهاني مع المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة العيد وتقديم الهدايا العيدية.

ونقل الزائرون تهاني القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مشيدين بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وخلال الزيارة شدد ابوخرفشة والخضير، على التحلي باليقظة الأمنية والحرص على أداء المهام الموكلة اليهم خلال أيام العيد.

الى ذلك اطلع وكيل المحافظة ابوخرفشة ومدير الأمن على أحوال الجرحى و المرضى بهيئة مستشفى الصماد ومستشفى عمران العام للأمومة والطفولة، وطبيعة الخدمات الصحية المقدمة لهم.

وقدما الهدايا العينية والنقدية للجرحى.. متمنين لهم الشفاء العاجل.

واستمع أبو خرفشة والخضير من رئيس هيئة مستشفى الصماد الدكتور عبد الغني فارس ومدير مستشفى عمران العام، الدكتور هادي الحمزي، الى شرح حول الخدمات الطبية ومستوى الخدمات والعناية والرعاية الصحية التي تقدمها الطواقم الطبية للجرحى والمرضى.

كما زار وكيل المحافظة ومرافقوه روضة الشهداء ببيت الفقيه، وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم.. مشيدين بما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.

وهذا وكان وكيل اول المحافظة عبد العزيز ابو خرفشة وعدد من قد ادوا مع جموع المواطنين صلاة العيد في الجامع الكبير بمدينة عمران.

وكيلا وزارة الاتصالات يزوران الجرحى في مستشفيات أمانة العاصمة

زار وكيل وزارة الاتصالات للشؤون المالية والإدارية، أحمد المتوكل،  جرحى الجيش في مستشفى ٢٢ مايو بأمانة العاصمة صنعاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد الوكيل المتوكل، في الزيارة التي رافقه فيها مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، اهتمام قيادة وزارة الاتصالات وحكومة الإنقاذ بالجرحى الذين قارعوا العدوان ومرتزقته في الجبهات دفاع عن الوطن، مشيرًا إلى تضحيات الجرحى الكبيرة فداء للوطن والحفاظ على سيادته.

إلى ذلك زار وكيل وزارة الاتصالات للشؤون الفنية، المهندس طه زبارة، جرحى الجيش في مستشفيات عبدالقادر المتوكل، والعلوم والتكنولوجيا، والعربي، والمؤيد، وآزال بأمانة العاصمة، مشيدا ببسالة الجرحى في مواجهة العدوان وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن وحمايته.

وقدّم الوكيلان هدايا عيدية للجرحى بمناسبة حلول عيد الفطر .

رافق الوكيلين، الوكيل المساعد لتقنية المعلومات حمزة الرازحي، و رئيس القطاع الإداري بالمؤسسة العامة للاتصالات، عصام الحملي، ورئيس القطاع التجاري، علي الوادعي، ونائب الرئيس التنفيذي بشركة الاتصالات اليمنية الدولية (تيليمن)، عبدالرحمن حميد الدين، وعميد المعهد العام للاتصالات، عبدالكريم الانسي، والمدير العام التنفيذي بشركة يمن موبايل، المهندس عامر هزاع، ومساعد المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية بشركة يمن موبايل، عبدالقادر المتوكل.

أمين محلي محافظة إب يتفقد أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة

تفقد أمين محلي محافظة إب أمين الورافي خلال زيارة عيديه أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام بإب .

واستمع الورافي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وراكان النقيب، إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور عبد الغني غابشة والكادر الطبي، عن طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.

وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني بمناسبة عيد الفطر و تقديم الهدايا.

وخلال الزيارة حث أمين عام محلي المحافظة إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى.. مشيدا بتضحيات الجرحى في مواجهة قوى العدوان .

وأكد أن تضحيات الجرحى إلى جانب أبطال الجيش في مختلف الجبهات، أفشلت مخططات العدوان في النيل من سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه.

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم لزيارة وتفقد أحوالهم.. مؤكدين أنهم سيظلون إلى جانب الوطن في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وكان أمين عام محلي المحافظة قد أدى مع جموع المصلين بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات صلاة عيد الفطر بمصلى العيد بإستاد إب الرياضي.

إلى ذلك أطلع مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني خلال زيارته لعدد من المرابطين من الأجهزة الأمنية على الجاهزية للتصدي لأي محاولة لإخلال الأمن والسكينة العامة خاصة خلال إجازة عيد الفطر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائبا مدير الأمن العميد عبده فرحان والعميد حميد الرازحي تبادل مدير أمن المحافظة التهاني مع المرابطين بمناسبة العيد .. معبرا عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للوطن كل ما يصبوا إليه من نصر وتمكين.

وأكد العميد الكحلاني أن انضباط منتسبو الأجهزة الأمنية في معسكراتهم وأماكن عملهم في أيام الإجازة يعكس حسهم الوطني في الحفاظ على أمن المواطن والممتلكات العامة والخاصة.

وشدد على ضرورة التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد.

على الصعيد ذاته زار نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وقائد النجدة العقيد إبراهيم الهياس، النقاط الأمنية لقوات النجدة بمركز المحافظة والمديريات المحاذية لها.

وأشارا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة الأجهزة الأمنية فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدموه في مواقعهم في سبيل الدفاع عن الوطن وتأمين المواطنين على الطرق.

محافظ البيضاء يزور المرابطين في النقاط الأمنية وروضة الشهداء

زار محافظ البيضاء عبدالله ادريس  المرابطين في عدد من المواقع والنقاط الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث تفقد المحافظ إدريس ومعه وكيلي المحافظة عبدالله الجمالي وعبدربه العامري ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي وقائد قوات فرع النجدة العقيد محمد الخالد ورئيس عمليات فرع قوات الأمن المركزي المقدم محمد الذاهبي، أحوال منتسبي إدارة الأمن وقوات النجدة وفرع الأمن المركزي والمرور والأحوال المدنية، والنقاط الأمنية في عزة والمجمع والدائري بمدينة البيضاء .

وتبادل الزائرون مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الفطر المبارك.

وأشار المحافظ ادريس، إلى أهمية زيارة منتسبي الأجهزة الأمنية والمرابطين من أبطال الجيش، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي حققها رجال الأمن خلال الفترة الماضية بالتعاون مع الواحدت العسكرية والأمنية وضبط عناصر اجرامية وخلايا تابعة للعدوان واحباط محاولات التهريب .

إلى ذلك زار محافظ البيضاء ومرافقوه روضة الشهداء بمدينة البيضاء وقرأوا الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة، مشيرين إلى أن ما يعيشه الوطن اليوم من عزة وحرية بفضل دماء الشهداء ما يتطلب رعاية أسرهم والاهتمام بها.

رافقه خلال الزيارة مديرو مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، والإعلام عبدالعزيز الملجمي وفرع هيئة الزكاة حيدر الغريب، والشؤون القانونية حسين الحسني ، والنقل هلال الريامي والمرور حسن العقيد، حسن البخيتي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

نائب وزير الصحة وأمين محلي أمانة العاصمة يتفقدان الجرحى

تفقد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني و أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان  أحوال جرحى الجيش في مستشفيات الثورة والجمهوري والكويت بالأمانة.

واطلع المروني وجمعان ومعهما مدير صندوق النظافة محمد شرف الدين، على أوضاع الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات الطبية المقدمة لهم.

وتبادل الزائرون مع الجرحى التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنين لهم الشفاء العاجل، وقدموا لهم مبالغ مالية رمزية عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم البطولية وثباتهم في مواجهة العدوان.

كما تفقدوا مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمرضى خلال أيام العيد والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بمستوى الأداء في المستشفيات.

واستمع المروني وجمعان وشرف الدين من رئيسي هيئتي مستشفى الجمهوري الدكتور محمد جحاف والثورة العام الدكتور مطهر مرشد، ومدير مستشفى الكويت أكرم الحاج، إلى شرح عن الخدمات ومستوى الرعاية الطبية والصحية التي تقدم للجرحى والاحتياجات المطلوبة للارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد نائب وزير الصحة أن زيارة الجرحى وتلمس احتياجاتهم يعد أقل واجب إزاء التضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيراً إلى أهمية هذه الزيارات لاستلهام قيم العزيمة والإيمان والبصيرة والثقة بالله من الجرحى.

وحث القائمين على المستشفيات على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى والمرضى حتى يتماثلوا للشفاء عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم في الذود عن الوطن في مختلف الميادين.

فيما أشار جمعان إلى أهمية زيارة الجرحى ورعايتهم تقديراً وعرفاناً بالتضحيات التي قدموها في جبهات الدفاع عن عزة وكرامة الوطن، ناقلاً إليهم تهاني وتبريكات المجلس السياسي الأعلى للجرحى بهذه المناسبة.

وعبر عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بتضحيات الشهداء والجرحى وماسطروه من بطولات وانتصارات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها.

بدورهم أكد رؤساء المستشفيات الحرص على تقديم الخدمات الطبية للجرحى و المرضى خلال أيام العيد تقديراً لما اجترحوه من المآثر البطولية في مواجهة العدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة والشرف.

بدورهم عبر الجرحى عن امتنانهم لمعايدة قيادتي وزارة الصحة والأمانة لهم ، مؤكدين الصمود والاستعداد للعودة إلى الجبهات إسناداً للمرابطين في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

رافقهم خلال الزيارة نواب رؤساء المستشفيات وعدد من مسؤولي وقيادات أمانة العاصمة ووزارة الصحة.

محافظ صنعاء وعدد من أعضاء مجلس الشورى يتفقدون الجرحى بمستشفى 48

تفقد محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، أحوال جرحى القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى 48 النموذجي .

واطلع المحافظ الهادي خلال الزيارة ومعه أعضاء مجلس الشورى طلال عقلان وعبد الله الكبسي وصالح بينون، على مستوى الخدمات العلاجية والرعاية الطبية المقدمة للجرحى، ناقلا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك وقدم لهم هدايا مالية، مقدمة من مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة .

وأشاد المحافظ وأعضاء مجلس الشورى بالجهود المبذولة من الطواقم الطبية وإدارة المستشفى في معالجة ورعاية الجرحى، حاثين على بذل المزيد من العناية والاهتمام بكافة نزلاء المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء.

واعتبروا الزيارة أقل ما يمكن تعبيراً عن الوفاء وعرفاناً بتضحيات الجرحى ، مشيدين بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما عبّر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة، التي تعكس اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي والقيادات المحلية والمجتمعية بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

رافقهم مستشار وزير الداخلية اللواء شرف الموشكي ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي، ومديرو أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والأوقاف الدكتور خالد الشعباني، والقوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ودائرة المساحة العسكرية العميد أحمد الخيواني ، ومستشفى 48 الدكتور عبد الملك الصيلمي ونائب مدير المستشفى عبد الواسع الصلوي.

زيارة الجرحى في مجمعي آزال و26 سبتمبر ومستشفى القدس العسكري

زار مدير دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع العميد ناشر القعود ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ومستشار رئيس المجلس المهندس محمد المحبشي  الجرحى من أبطال الجيش في مجمعي آزال و 26 سبتمبر الطبيين ومستشفى القدس العسكري.

واطلع الزائرون على أحوال الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم .. ونقلوا إليهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وأكدوا أن الوفاء لتضحيات الشهداء والجرحى والاهتمام بهم توجه رئيسي لدى القيادة عرفانا بما قدموه من أجل وطنهم وشعبهم.

وثمنوا جهود إدارات المجمعين والمستشفى وطواقمها في الاهتمام بالجرحى ورعايتهم.

من جهتهم عبر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارات العيدية التي تعزز من معنوياتهم وتجسد الاهتمام الذي يحظى به الجرحى.

محافظ حجة يتفقد أحوال المرابطين ويزور الجرحى وروضة الشهداء

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، ، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل المحافظ الصوفي ووكلاء المحافظة محمد القاضي والدكتور طه الحمزي ومحمد القيسي وعادل شلي ومدير الأمن العميد نايف أبو خرفشة، مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.. مشيدين بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشادوا بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان تحيات وتهاني القيادة السياسية.

إلى ذلك تفقد المحافظ الصوفي ومعه وكلاء المحافظة ومدير الأمن جرحى الجيش الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة، مستمعين من رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم الأشول إلى شرح حول مستوى الرعاية المقدمة لهم.

واطمأن الزوار على أحوال الجرحى الصحية والخدمات المقدمة لهم وهنأوهم بمناسبة العيد وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر الزوار عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها.

وأكدوا الحرص على متابعة أحوال الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنين جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

فيما عبر المرابطون والجرحی عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة وتفقدها أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

كما زار المحافظ الصوفي وقيادة الأمن ووكلاء المحافظة روضة الشهداء بمركز المحافظة، مشيدين بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.

رافقهم خلال الزيارة مديرو المدينة عصام الوزان وعدد من المكاتب التنفيذية.

 

قافلة عيدية من أبناء مديرية الحيمة الداخلية للجبهات

قدم أبناء مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء ، قافلة عيدية لأبطال الجيش المرابطين في الجبهات .

وخلال تقديم القافلة التي تحتوي على الزبيب والمكسرات وكعك العيد ، أكد وجهاء ومشايخ الحيمة الداخلية أن هذه القافلة أقل واجب يمكن تقديمه لمن يذودون بأرواحهم عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.. لافتين إلى أن تسيير القافلة بمناسبة عيد الفطر، يترجم معنى العرفان والوفاء تجاه أبطال القوات المسلحة، الذين رسموا مستقبل اليمن بشجاعتهم وتضحياتهم العظيمة.

وجددوا العهد باستمرار البذل والعطاء ، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر بإذن الله تعالى.

قافلة عيدية من الهيئة النسائية بالمحويت للمرابطين في الجبهات

سيًرت الهيئة النسائية بمحافظة المحويت  قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بحلول عيد الفطر مقدمة من مديرتي المدينة وشبام كوكبان.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على كعك وحلويات وزبيب وجعالة عيدية أكدت حرائر المحويت أن القافلة تأتي وفاءً وعرفانا بتضحيات المرابطين في ميادين العزة والكرامة.. مشيرة إلى أن القافلة تأتي في إطار قوافل عيد الفطر ويوم القدس العالمي.

واعتبرن القافلة أقل ما يمكن تقديمه عرفانا بصمود وتضحيات أبطال الجيش دفاعا عن الوطن.. داعية كافة نساء المحافظة للاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا