رصد مشاركة اسرائيلية عسكرية في هجمات العدوان على سواحل المخا

اكد مصدر عسكري يمني لوكالة يو نيوز رصد مشاركة اسرائيلية عسكرية مباشرة في الهجمات التي تشنها قوات العدوان السعودي الاميركي على سواحل المخا على البحر الاحمر التابعة لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.
ولفت المصدر الى ان العدو الاسرائيلي ليس بعيداً عن عمليات الانزال الجوي التي تنفذها طائرات العدوان لرمي أسلحة وذخائر في بعض مناطق محافظة تعز من أجل دعم المجموعات التكفيرية للحفاظ على ما تبقى لها من مناطق تسيطر عليها في المحافظة بعد انهزامها امام تقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية.
وأضاف المصدر العسكري اليمني إلى أن المشاركة الاسرائيلية العسكرية الأخرى تتم من خلال بوارج وسفن العدو الاسرائيلي المتواجدة بكثرة في البحر الاحمر وفي بعض الجزر السعودية والاريتيرية فيه والتي تتواجد فيها قوات عسكرية اسرائيلية منذ فترة طويلة، وأن هذه المشاركة هي بهدف السيطرة المباشرة على مضيق باب المندب والسواحل اليمنية المحاذية له انطﻻقًا من المخا باتجاه المضيق جنوبًا.
وحذّر المصدر ان الجيش واللجان الشعبية على معرفة تامة ودقيقة بطبيعة المشاركة الاسرائيلية وأن مصيرها لن يكون مختلفًا عن مصير الجماعات الإرهابية في محافظتي مأرب والجوف ومنطقة باب المندب وتعز.

قد يعجبك ايضا