رصد-مكتمل:تواصل الزيارات العيدية للمرابطين من أبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة: ورسوخ المواجهة مع كافة التحديات

تفقد أحوال المرابطين بمأرب والبيضاء

تفقد وكيل محافظة عمران عبد العزيز أبوخرفشة أحوال المرابطين في الجبهات بمحافظتي مأرب والبيضاء .

وخلال الزيارة تبادل الوكيل أبو خرفشة ومعه مدراء فرعي هيئتي الأوقاف والزكاة عبدالله البحيري ومحمد الشهراني والنقل احمد الواعي، التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بمستوى الجهوزية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن

محافظ صعدة يتفقد احوال المرابطين في جبهة جيزان

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات مطلق المراني ، المرابطين في جبهة جيزان بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وخلال الزيارة تبادل المحافظ عوض والمراني ومعهم نائب مدير أمن المحافظة العقيد طارق الكربي وممثلي السلطة المحلية ، التهاني والتبريكات مع المرابطين بعيد الأضحى المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية .

ونقل محافظ صعدة تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون في ميادين العزة والكرامة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما ثمن المرابطون هذه الزيارة لمشاركتهم أفراح العيد في مواقع الشرف والبطولة .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في الجبهات .

الاطلاع على أحوال المرابطين في المنطقة العسكرية السابعة

اطلع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة، اليوم على أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية المتقدمة في إطار الانتشار العملياتي لوحدات المنطقة العسكرية السابعة .

حيث اطلع ومعه مدير دائرة التقييم الفني العميد عبدالرحمن العبالي وعدد من الضباط على مستوى الجاهزية والانضباط العسكري العالي الذي يتمتع به المقاتلون .

ونقل اللواء الدرة للمرابطين في المواقع القتالية في عقبة القنذع المطلة على مديرية بيحان وعدد من المواقع في الصومعة بمديرية الزاهر تحيات وتهاني قائد الثورة و المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن الانتصارات المتوالية التي تحققت في مختلف ميادين وجبهات القتال يعود الفضل بعد الله في نجاحها لثبات المرابطين وصمودهم وبسالتهم في الدفاع عن السيادة الوطنية ودحر قوى العدوان ومرتزقتهم .

وأكد أن النصر على الأعداء قادم بعون الله وبفضل التلاحم الشعبي الواسع إلى جانب القوات المسلحة تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .

وقال اللواء الدرة : ” أن التطور النوعي الذي وصلت إليه القوات المسلحة، البرية والبحرية والجوية في مختلف مجالات البناء العسكري تدريبا وتأهيلا وتسليحا مكنها من السيطرة على إدارة المعركة وتغيير موازين القوى مع تحالف العدوان ”

وأشاد بالدور البطولي المتميز الذي حققه منتسبي وحدات المنطقة العسكرية السابعة وهم يتصدون للعدوان وأداته من العناصر الإرهابية التي استخدمها العدوان كورقة لتحقيق ما عجز عنه خلال أكثر من سبع سنوات.

وارجع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي افشال مخططات قوى العدوان وتعزيز الثبات والنصر في محافظة البيضاء إلى تلاحم الشعب والقبائل مع المرابطين من القوات المسلحة .

وتطرق إلى الانفلات الأمني الذي تشهده المحافظات الواقعة تحت الاحتلال وما آلت إليه الأوضاع المعيشية للمواطنين .. لافتا إلى أن المحتلين الجدد يسعون على تطبيق سياسية “فرق تسد” لتنفيذ مخططاتهم في التوسع والسيطرة .

من جانبهم حمل المرابطون رئيس لجنة المعايدة ومرافقوه نقل تحياتهم وتبريكاتهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مؤكدين أنهم على استعداد دائم وجاهزية قتالية ومعنوية عالية للدفاع عن السيادة الوطنية.

محلي ذمار يتفقد المرابطين بعدد من المواقع بتعز

زارت قيادات محلية وقبلية من محافظة ذمار اليوم، المرابطين في عدد من المواقع العسكرية والأمنية بمحافظة تعز.

وقدم وكيل محافظة ذمار محسن هارون ومعه مدير مديرية جبل الشرق ناجي صبر، ومدير مديرية ضوران آنس محمد المهدي، قافلة من الأغنام للمرابطين، وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك.

ورحب وكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين، بقيادات محافظة ذمار، وحرصها على زيارة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات ومشاركتهم أفراح العيد.

من جانبه عبر وجهاء ذمار، عن سعادتهم بزيارة المرابطين في تعز خلال عيد الأضحى .. مؤكدين فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما نوه المرابطون، بزيارة قيادات محافظة ذمار .. مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم للتصدي للعدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التي تستهدف اليمن وأمنه واستقراره.

زيارة عيدية لقيادات محلية وتنفيذية من مديرية السياني للمرابطين في جبهة عصيفرة بتعز

زارت قيادات محلية وتنفيذية من مديرية السياني بمحافظة إب، اليوم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة التي خلالها تقديم أغنام وحلويات ومكسرات العيد للمرابطين، هنأ عضو مجلس الشورى محمد النوعة، المرابطين في جبهة عصيفرة بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدا بصمود المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر مدير مديرية السياني اشرف الصلاحي، عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين أفراح العيد.. معتبرا تقديم القوافل أقل ما يمكن عرفانا بصمود المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

حضر الزيارة مدير مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة وعضو محلي المديرية حمود اليوسفي.

اللواء المرتضى يطلع على أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية بالضالع

اطلع نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ، على أحوال منتسبي معسكر الأمن المركزي وقوات النجدة، وإدارة أمن مديرية دمت، وإدارة أمن المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونقل اللواء المرتضى ومعه مدير الإمداد والتموين العميد أسامه عبدالله مفضل، ومدير الاتصالات زكريا الصعدي للمرابطين تهاني قائد الثورة ، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، ووزير الداخلية ..مقدمين لهم الهدايا الرمزية والعينية بمناسبة العيد.

وأكد نائب وزير الداخلية حرص قيادة الوزارة الاطلاع على أداء منتسبي الأجهزة الأمنية ومشاركتهم أفراح عيد الأضحى وتفقد احتياجاتهم.

وحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المقدرات والممتلكات العامة والخاصة.. مشيدا بما لمسه من روح معنوية ويقظة أمنية لدى المرابطين.

بدورهم عبر رجال الأمن عن امتنانهم بالزيارة ومشاركتهم أفراحهم بعيد الأضحى المبارك في مواقع الشرف والبطولة.. مؤكدين استعدادهم مواصلة الصمود والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان ومرتزقته.

تفقد أحوال المقاتلين في محور الجوف

اطلع عضوا مجلس الشورى، عبد الرحمن مكرم، وإبراهيم العيدروس، اليوم، على أحوال المواطنين في مدينة الدريهمي محافظة الحديدة ومشاركتهم الأفراح بعيد الأضحى المبارك .

ونقلا خلال الزيارة ومعهما مستشار المحافظة لشؤون التنمية والخدمات ثابت المعمري، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومجلس الشورى للمواطنين بمناسبة العيد، وقدما لهم الهدايا المالية.

وأشاد مكرم والعيدروس بالدور الذي يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان ودحر مرتزقته من أجزاء كبيرة من الساحل الغربي.

وثمنا صمود وثبات أبناء مدينة الدريهمي خاصة وأبناء الحديدة عامة في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

بدوره عبر مدير م مديرية الدريهمي محمد الموساي، عن تقديره لهذه الزيارة.. مؤكدا أن أبناء المديرية سيظلون صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك أشاد عضوا مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم وإبراهيم العيدروس، بالجهود التي يبذلها فريق نزع الألغام والمتفجرات والقنابل العنقودية التي خلفها العدوان في المديرية، خاصة مع عودة المواطنين لمنازلهم.

قيادات ووجهاء من ذمار تزور المرابطين في النقاط بالبيضاء

زار وفد من السلطة المحلية والتنفيذية ووجهاء من محافظة ذمار اليوم، الجيش والأمن واللجان الشعبية، المرابطين في النقاط بمديريتي ذي ناعم والزاهر بمحافظة البيضاء.

وتبادل الزائرون التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الأمنية بعيد الأضحى، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة، وقد تحقق لليمن كل ما يصبوا إليه من تقدم ونصر وتمكين.

وأوضح وفد محافظة ذمار، أن الزيارة تأتي في إطار الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة العيد .. منوهين بصمود المرابطين وجاهزيتهم العالية لإفشال مؤامرات العدوان.

من جانبه رحب وكيل محافظة البيضاء للوحدات الإدارية عبدالله الجمالي بوفد محافظة ذمار.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدين استعدادهم للتضحية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

الاطلاع على أحوال منتسبي الأجهزة الأمنية في البيضاء

اطلع رئيس مصلحة الدفاع المدني عبد الفتاح المداني ومدير القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد،على أحوال المرابطين من رجال الأمن في محافظة البيضاء والمواقع الأمنية برداع ومكيراس وعقبة ثرة بلودر.

وخلال الزيارة نقل اللواء المداني واللواء المؤيد للمرابطين تهاني قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، ووزير الداخلية بمناسبة العيد وتم تقديم الهدايا الرمزية والعينية.

وأشادا بمستوى الانضباط والروح المعنوية واليقظة الأمنية في جميع الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة.

بدورهم عبر المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تزيد من معنوياتهم، لبذل المزيد من الجهود والصمود لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

رافقهما نائب مدير أمن محافظة البيضاء العقيد عبدالسلام شيحاط ومدير القوى البشرية المقدم عقيل القيشي.

وكيل أول محافظة الحديدة يزور المرابطين في جبهة حيس

تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم المرابطين في جبهة حيس.

وخلال الزيارة نقل الوكيل البشري، تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بهذه المناسبة الدينية، وقدم لهم هدايا عيدية.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطين في ميادين العزة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.. مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص السلطة المحلية على تفقد أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية، وتبادل التهاني معهم بعيد الأضحى.

وأكد البشري، أن صمود أبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية هو الصخرة التي تتحطم عليها مخططات دول العدوان ومرتزقتها.

فيما ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة، بتفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

وكيل محافظة عمران يزور المرابطين في الجوف

اطلع وكيل محافظة عمران محمد المتوكل اليوم، على أحوال المرابطين في محافظة الجوف.

وخلال الزيارة، نقل الوكيل المتوكل تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وأشاد بمستوى اليقظة والمعنويات العالية لدى المرابطين الذي يقدمون التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

وكيلا محافظة البيضاء يتفقدا أحوال المرابطين في جبهة مريس

تفقّد وكيلا محافظة البيضاء عادل قرموش وأحمد السيقل، اليوم، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

وخلال الزيارة، التي شارك فيها قيادات من السلطة المحلية والتنفيذية ووجهاء من محافظة البيضاء، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأشادوا بمستوى الجهوزية والروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون في جبهات العزة والكرامة، والانتصارات التي حققوها في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم.

بدورهم، عبّر المرابطون من الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين استمرار الثبات والصمود في مواجهة العدوان.

 

تفقد أحوال المرابطين بجبهات ميدي وحرض وحيران

تفقّد محافظ حجة هلال الصوفي ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني اليوم، أحوال المرابطين في جبهات حرض وميدي وحيران بمحافظة حجة.

ونقل المحافظ ومساعد وزير الدفاع ومعهما مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن علي أبو حليقة ومدير شئون الضباط العميد الركن نجم الدين عباد، للمرابطين في تلك الجبهات، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد محافظ حجة، بصمود وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وما حققوه من انتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات.

وأكد وقوف ودعم أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية، والاستعداد لتقديم المزيد التضحيات في معرك الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

من جانبه نوه مساعد وزير الدفاع، بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية، التي يتمتع بها أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات .. مشيدا بالملاحم البطولية التي سطروها في جبهات العزة والكرامة.

وأشار اللواء الكحلاني، إلى أن مؤامرات ومخططات العدو ستبوء بالفشل بفضل حكمة القيادة الثورية وصمود أبناء الشعب اليمني.

فيما أشار اللواء أبو حليقة إلى مخططات ومؤامرات العدوان الرامية لاحتلال اليمن ونهب ثرواته ومقدراته.

من جانبهم ثمن المرابطون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الدفاع بالمرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين.

رافقهم خلال الزيارة رئيس شعبة الإستخبارات بالمحافظة العميد أحمد الثلاياء.

قد يعجبك ايضا