رصد ومتابعة :وقفة لأولياء دم الأسرى المغدور بهم تطالب بمحاكمة مرتكبي الجريمة الشنعاء :والإدانات والاستنكار الشعبي بجريمة إعدام المرتزقة للأسرى في الساحل الغربي تتواصل

تواصلت أمس في العاصمة صنعاء والمحافظات الاحتجاجات المنددة بجريمة إعدام مرتزقة العدوان عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.
ودعا المشاركون في الوقفات إلى استمرار النفير العام ورفد الجبهات للرد على جرائم العدوان ومواصلة تطهير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

 

وقفة لأولياء دم الأسرى المغدور بهم تطالب بمحاكمة مرتكبي الجريمة الشنعاء

وقفة لأولياء دم الأسرى المغدور بهم تطالب بمحاكمة مرتكبي الجريمة الشنعاء

نفذ أولياء دم الأسرى العشرة المغدور بهم في الساحل الغربي،  الأحد، بصنعاء وقفة احتجاجية للمطالبة بمحاكمة مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء.

وخلال الوقفة، أكدوا أن هذه الجريمة تعد انتهاكاً سافراً للقيم والأعراف والقوانين والاتفاقيات الدولية والإنسانية.

وطالبوا بإيقاع أشد العقوبات بحق مرتكبي هذه الجريمة البشعة التي تعكس وحشية مرتكبيها والمشاركين فيها وتجردهم عن الإنسانية والقيم والمبادئ وعدم مبالاتهم بالقوانين والاتفاقيات والمعاهدات.

 

حجة.. أبناء ميدي ينددون بجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

حجة.. أبناء ميدي ينددون بجريمة إعدام الأسرى في الساحل الغربي

ندد أبناء مديرية ميدي بمحافظة حجة في وقفة،  الأحد، بجريمة إعدام عشرة من أسرى من الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

واعتبر المشاركون في الوقفة، هذه الجريمة التي ارتكبها مرتزقة العدوان جريمة حرب مكتملة الأركان.

وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي تحالف العدوان ومرتزقته في ارتكاب الجرائم.

ودعا أبناء ميدي كافة أبناء اليمن، إلى الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

إب.. وقفات قبلية في عدة مديريات تنديداً بإعدام الأسرى

إب.. وقفات قبلية في عدة مديريات تنديداً بإعدام الأسرى

صنعاء.. وقفة بمديرية التحرير تنديداً بإعدام الأسرى في الساحل الغربي

صنعاء.. وقفة بمديرية التحرير تنديداً بإعدام الأسرى في الساحل الغربي

نظم أبناء مديرية التحرير بالعاصمة صنعاء،  الأحد، وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة مرتزقة العدوان بإعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي تحت شعار (دماء أسرانا لن تذهب هدرا و ثأرنا لن ننساه).

واستنكر المشاركون في الوقفة، جريمة قوى العدوان والمرتزقة بإعدام الأسرى، معتبرين ذلك انتهاكاً سافراً للقيم والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأعلن أبناء المديرية، النفير العام للجبهات، لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة والرد على الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، إلى استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم، لدحر قوى الاحتلال والمرتزقة وتطهير البلاد من دنسهم.

ذمار.. وقفة لمكتب الشباب والرياضة تنديداً بجريمة إعدام الأسرى

ذمار.. وقفة لمكتب الشباب والرياضة تنديداً بجريمة إعدام الأسرى

 نظم منتسبو مكتب الشباب والرياضة في محافظة ذمار،الأحد، وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة إعدام الأسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي.

الوقفة التي شارك فيها إدارة ومنتسبو مكتب الشباب والرياضة ومختلف الاتحادات والأندية وعدد من اللاعبين، أكدت أن جريمة إعدام الأسرى تتنافى مع قيم وتعاليم الإسلام المحمدي والأعراف اليمنية الأصيلة.

وجددت التأكيد على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كل شبر من أراضي اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

شبوة: وقفة شعبيّة ورسمية كبرى تعلن النفير العام للرد على جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي

بحضور محافظ المهرة وأبناء وأعيان ووجهاء المديريات المحرّرة:

نظّم المئاتُ من أبناء ووجهاء محافظة شبوة، أمس الأحد، وقفة شعبيّة وقبلية كبيرى بمديرية بيحان؛ تنديداً بجريمة مرتزِقة الاحتلال الإماراتي وإقدامهم على إعدام عشرة أسرى من الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي.

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي حضرها محافظ محافظة المهرة، القعطبي علي حسين الفرجي، ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي، ومدير عام مديرية بيحان ناصر البحرى، ومدير أمن المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، ألقى وكيلُ محافظة شبوة أحمد الحمزة، كلمة باسم السلطة المحلية أكّـد خلالها أن المشاركة الكبيرة لأبناء شبوة تؤكّـد الرفض الشعبي الواسع لهذه الجريمة البشعة التي تتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف ومع قيم وأعراف وأسلاف مجتمعنا اليمني الأصيلة، مؤكّـداً أن جرائم الاحتلال وأدواته لن تسقط بالتقادم.

وثمّن المشاركة الواسعة في الوقفة رغم مشاق السفر إلى مديرية بيحان من مختلف المديريات.

من جهته، ألقى مدير مديرية بيحان، ناصر البحري، كلمةً عن أبناء شبوة، أكّـد فيها إدانة أبناء المحافظة بأشد عبارات الرفض والاستنكار للجريمة المروعة بحق الأسرى.

وأكّـد أن إقدام مرتزِقة الاحتلال الإماراتي على ارتكاب الجريمة تعكس السقوط الأخلاقي لقوى العدوان والمرتزِقة وانتهاكهم السافر للأعراف والأسلاف القبيلة والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

ولفت إلى أن أبناء شبوة والمديريات المحرّرة يحملون المرتزِقة وَدول العدوان والأمم المتحدة كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية نتيجة ارتكابهم هذه الجريمة الشنعاء، مؤكّـدين أنها لن تسقط بالتقادم وسينال مرتكبيها العقاب العادل.

ونوّه إلى إعلان أبناء ووجهاء المديريات المحرّرة في شبوة للنفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح، للرد على جرائم العدوان ومرتزِقتهم حتى يحق الله الحق ويبطل الباطل.

أبناء مديريات المحويت يتظاهرون في وقفات احتجاجية ويتوعدون بالقصاص من قتلة الأسرى

نظّمت مديرياتُ محافظة المحويت، أمس، وقفاتٍ؛ تنديداً بجريمة إعدام مرتزِقة العدوان عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي.

وأشَارَت بيانات الوقفات إلى أن ما قام به مرتزِقة العدوان من إعدام الأسرى والتمثيل بجثثهم جريمة حرب مكتملة الأركان، وتحدٍ صارخ لكل القوانين الدولية، محملةً تحالف العدوان ومرتزِقته المسؤولية الكاملة إزاء هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

كما حملت المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية وفي مقدمتها الأمم المتحدة المسئولية الأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وجرائم ضد الإنسانية.

ودعا أبناء المحويت إلى مزيد من التلاحم والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح، معلنين النفير العام للرد على هذه الجريمة، وتطهير الوطن من الغزاة ومرتزِقتهم.

وفي حجّـة، ندّد أبناء مديرية ميدي بالجريمة، معتبرين إياها جريمة حرب مكتملة الأركان.

وحملوا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسئولية تمادي تحالف العدوان ومرتزِقته في ارتكاب الجرائم.

 

 

قد يعجبك ايضا