ريمة..مسيرات حاشدة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

شهدت مديريات محافظة ريمة، اليوم السبت، مسيرات جماهيرية حاشده دعماً وتضامنا مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة تحت شعار (تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا).

وردد المشاركون في المسيرات الشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربياً والهتافات التي فوضت قائد الثورة في اتخاذ الخيارات الرادعة ضد العدو الصهيوني.

ورفعوا العلمين الفلسطيني واليمني، معلنين استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة.

كما أكدوا استمرار الشعب اليمني وأبناء محافظة ريمة خاصة في دعم ومساندة إخواننا في فلسطين، لمواجهة أمريكا والكيان الصهيوني، حتى تحرير الأراضي المحتلة والمقدسات من دنس الكيان الغاصب.

وفي بيان صادر عن المسيرات أكد استعداد الشعب اليمني وجهوزيته الكاملة لخوض المعركة مع أمريكا وإسرائيل التي لطالما انتظرها ليكون له الشرف لمواجهة أعداء الله.

وأشاد البيان بعمليات المقاومة الفلسطينية من كتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة المنكلة بالعدو الصهيوني، وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في حزب الله التي أقضت مضاجع الصهاينة.

وحذر بيان مسيرات مديريات محافظة ريمة الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد وقد أعذر من أنذر.

واستنكر البيان خذلان بعض لأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وحالة التبعية العمياء لتلك الأنظمة.

وحث البيان على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب، داعياً الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم أن يكون لهم موقف ديني ومشرف لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.

قد يعجبك ايضا