زلزال عسكري في جبهة نهم . أبطالنا يقولون كلمتهم ويلقنون الغزاة والمنافقين دروسهم

 

يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم تكبيد الغزاة والمنافقين خسائر فادحة في الارواح والعتاد فالمعلومات الواردة من مصدر عسكري  تؤكد  مقتل القيادي المنافق صدام الصبيحي مع 5 من مرافقيه خلال التصدي لزحف مرتزقة العدوان على مناطق العقران والقرن وتبة الرباح بجبهة نهم.

ولفت المصدر العسكري إلى مصرع وجرح العشرات في صفوف المرتزقة  جثث البعض منهم لازالت مرمية في الشعاب والوديان خلال التصدي لزحفهم في العقران والقرن وتبة الرباح .

فيما أفادت أنباء عن مقتل القيادي المنافق/عبدربه هادي طامي مع العشرات من مرتزقة العميل هاشم الاحمر خلال انكسار زحفهم في جبال يام ، بالإضافة مقتل القيادي الداعشي/علي محمد حسين القرفوشي خلال صد زحف لهم باتجاه بني بارق المحاذية لفرضة نهم .

هذا وقد تلقى منافقي العدوان ضربة قاصمة على ايدي قوات الجيش واللجان الشعبية امس الخميس 9-3-2017م ، إثر ثلاث محاولات زحف فاشلة باتجاه مناطق جبال القتب والمنارة ويام في مديرية نهم ويتجرعون مرارة الهزيمة والخيبة تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة رغم اسناد طيران العدوان المكثف الذي استخدم قناب عنقودية.

مصادر عسكرية أكدت تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحوفات واسعة لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي باتجاه مناطق جبال القتب والمنارة ويام في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى مصرع وإصابة عشرات المنافقين بينهم قيادي بارز خلال العملية والتي تعد الأوسع بعد 24 ساعة من زحف فاشل نفذه المنافقين أمس الأربعاء باتجاه جبل يام.

ونوّهت المصادرإلى تراجع المرتزقة يجرون أذيال الخيبة والهزيمة نتيجة الضربات الموجعة التي تلقوها مخلفين جثث قتلاهم في ساحة المواجهة رغم الغطاء الجوي الذي وفره طيران العدوان للمنافقين مستخدماً قنابل عنقودية.

وبحسب المصادر العسكري فقد أحرقت قوات الجيش واللجان الشعبية  ثلاث آليات عسكرية للمنافقين  خلف جبل المنارة بقصف مدفعي.. مشيرة إلى أن خمسة من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وتم تدمير آلية عسكرية لهم بكمين إستهدفهم بمنطقة ملح.

وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لكسر زحف لمنافقي العدوان على جبال يام والقرن والتبة الحمراء بمديرية نهم وتظهر المشاهد بعض جثث المنافقين التي تركوها خلفهم ولاذوا بالفرار.

قد يعجبك ايضا